سيرة الصحابي عياض بن غنم رضي الله عنه => سير الصحابة الكرام ۞ سيرة الصحابي سليط بن قيس => الصحابة الكرام رضي الله عنهم ۞ سيرة الصحابي ابو الطفيل عامر بن واثلة الكناني => الصحابة الكرام رضي الله عنهم ۞ سيرة الصحابي شرحبيل بن حسنه => الصحابة الكرام رضي الله عنهم ۞ سيرة الصحابي ابو جندل => الصحابة الكرام رضي الله عنهم ۞ سيرة زيد بن الخطاب رضي الله عنه => الصحابة الكرام رضي الله عنهم ۞ حسن العوجي => الإعلانات النصية ۞ سيرة الصحابي سارية بن زنيم => الصحابة الكرام رضي الله عنهم ۞ سيرة الصحابي عمرو بن العاص => الصحابة الكرام رضي الله عنهم ۞ الأمم المتحدة تحذر من أن الفيروس بات خارج السيطرة => قسم المقالات الطبية ۞

جن يدخل بطفل عمره 13 سنه حتى يلعب معه

   المادة

  طباعة  
جن يدخل بطفل عمره 13 سنه حتى يلعب معه

 الكاتب : الشيخ ابو ايه

 

 الزوار : 454   الإضافة : 2020-08-13

 

  من الحالات الغريبة التى صادفتني هي حاله لطفل يبلغ من العمر 13 سنة دخل به الجن حتى يلعب معه ..!

لم يكن الطفل يشتكي من اي مشاكل او اعراض وفجأة تغير حاله وانقلب مزاجه وتحول الى طفل عدواني يعض نفسه واخوته , 


واذا تكلم معه احد يصدر صوتاً مع حركة في اضافر اليد وكأنه حيوان مفترس يريد ان ينقض على فريسته ! .

طبعاً وكما هو حال اكثر الناس ذهبوا به الى الطبيب وقام الطبيب بعمل التحاليل الطبية اللازمة وصور الاشعة وتخطيط الرأس ولم يظهر بالنتائج اي اسباب تدعوا للمرض وبعد شهر من العلاج من طبيب الى آخر ..

قرروا اخذه الى معالج بالقرآن والرقية الشرعية قرأ عليه الرقية لم يتأثر الطفل وبدأ يهجم بطريقة شرسة على المعالج مما شك المعالج انها حاله نفسية ولم يستطع فعل شيئ ,

اخذو الطفل عند معالج اخر قال لهم ان الطفل عليه سحر وان سحره بمكان كذا .. ذهبوا الى هذا المكان حفروا ولم يجدوا شي فقال لهم ربما الطبيعة والمطر اخفت معالمة اعطاه رقى يسمعها خفت الاعراض قليلا ولكن الحال على ما هو عليه .

وفي اليوم التالي يتصل بي شيخ صديقي امام مسجد يخبرني عن حاله الطفل وتصرفاته الغريبة , ويقول ان الحاله مستعجلة لا تتحمل الانتظار فقلت له فليأتي وينتظرني الى ان اصل لمكتب الرقية واقرأ عليه , وصلت واذا هو في مدخل المبنى ينتظرني , رأيت الطفل مع والده وكان الطفل بحاله شرسة ونظرات غريبة صعدنا المصعد واذا بالطفل يتهجم عليي بمخالب يديه ويصدر صوتا اشبه بزئير الاسد , مباشرة ضغطت باصبعي الابهام والوسطى على جبينه وحشرته بزاوية المصعد الى ان وصلنا .

دخلنا المكتب وبدأت بالرقية عليه وهو يصدر اصواتا وحركات الى ان هدأ وجلس اكملت الرقية عليه هدأ تماما الا نظراته وعيونه ما توقفت من متابعتي خلال القراءة عليه .
اكملت القراءة والغريب ما تأثر ابدا ولو كانت تلك الرقية على شيطان مارد لتأثر سبحان الله ..!

انتقلت لاسلوب اخر في التعامل معه بدأت بمخاطبة هذا الجن بعد ان قربت نظري اليه في المخاطبة وهذه الطريقة جدا نافعة في حالات كثيرة حيث ان الجن يشعر بالفعل انك تراه وتخاطبه فيستجيب لك ويكلمك فقلت له انت دخلت فيه اذى وتسلط صح ..

هل احد ارسلك وطلب منك ان تعتدي عليه وتاذيه ام دخلت وحدك .. وماذا تريد من هذا الطفل الصغير .. ولماذا دخلت فيه تكلم ..

تكلم اخيرا .. وكان يبدوا عليه من طريقة كلامه وصوته والتاتأة وهو يتكلم انه صغير في العمر ..
قلت له كم عمرك .. قال 9 سنوات !
قلت لما دخلت فيه .. هل احد ارسلك اليه .. ؟
قال لا .. انا دخلت حتى العب معه وانا اصلا مسلم ..!

قلت مسلم وتؤذي اخوك المسلم .. قال انا ما اذيته انا فقط وجدته يلعب وارت ان العب معه ..!

قلت له انت لك حياتك واطفال الانس لهم حياتهم لا ينبغي لك ان تدخل اجساد المسلمين بحجة انك تريد ان تلعب لانك بدخولك آذيته وسببت له متاعب ولاهله كذالك , وانت رايت كم تعب اهله من علاجه بدخولك جسده صح ..؟.
قال نعم ..

قلت اذن تريد ان تخرج منه ..

قال نعم .. ولكن هل تسمح لي ان ابقى في بيته اتفرج عليه من بعيد وهو يلعب دون ان ادخل في جسده وآذيه ..!؟

قلت لا .. تخرج من جسده ولا تعود , وطالما انت مسلم ممكن ان تذهب الى اي مسجد تصلى الصلوات وتتعرف على اخوانك الجن وتلعب معهم . وبعد حديث معه اقتنع ولله الحمد ...

فقلت له سوف اقرأ الان آيه الكرسي وخلال قرائتي لها تخرج من قدمه قال موافق , وبدأت بالقرأءة واصبحت القدم اليمنى تهتز بقوة وتنتفض بعدها هدء الطفل واستفاق وخرج منه العارض ولله الحمد , وعاد طبيعي يتكلم مع والده وكأن شي لم يكن هذا والفضل لله وحده وما نحن الا سبب .

ملاحظة : الجن يكذب كثير وهو من اكذب مخلوقات الله ممكن يقول مسلم وهو ليس بمسلم ويكذب .. ولكن ان قال مسلم نعامله على هذا الاساس ونقول المسلم لا يؤذي مسلم ومن تمام اسلامك ان تترك الجسد وتخرج منه وهكذا .. فربما كان هذا دافع لاقناعه واخراجه .

وما جعلني اشك انه غير مسلم لان نوع هذا الجن كان متشكلا على صورة كلب وكانت حركات الطفل واضحة من خلال مشية على اربع ويعض نفسه واخوته والاصوات التى كان يصدرها , وكما ثبت في صحيح مسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "الكلب الأسود شيطان .

كذالك بخصوص عمر هذا الجن فأغلب الظن انه بالفعل صغير لا يتجاز العشر سنوات وهذا كان واضح من طريقة كلامه وسبب دخوله بالطفل للعب فقط .

ولهذا اخبر عليه الصلاة والسلام فقال : إِذَا كَانَ جُنْحُ اللَّيْلِ أَوْ أَمْسَيْتُمْ فَكُفُّوا صِبْيَانَكُمْ ، فَإِنَّ الشَّيْطَانَ يَنْتَشِرُ حِينَئِذٍ ، فَإِذَا ذَهَبَ سَاعَةٌ مِنْ اللَّيْلِ فَخَلُّوهُمْ ، وَأَغْلِقُوا الْأَبْوَابَ وَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فَإِنَّ الشَّيْطَانَ لَا يَفْتَحُ بَابًا مُغْلَقًا ، وَأَوْكُوا قِرَبَكُمْ وَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ ، وَخَمِّرُوا آنِيَتَكُمْ وَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ وَلَوْ أَنْ تَعْرُضُوا عَلَيْهَا شَيْئًا ، وَأَطْفِئُوا مَصَابِيحَكُمْ )

إنما خيف على الصبيان في تلك الساعة ، لأن النجاسة التي تلوذ بها الشياطين موجودة معهم غالبا ، والذكر الذي يحرز منهم مفقود من الصبيان غالبا ، والشياطين عند انتشارهم يتعلقون بما يمكنهم التعلق به ، فلذلك خيف على الصبيان في ذلك الوقت .

ملاحظة : من خلال تعقبي على منزل الطفل وتحصينه وجدت عند هذا الطفل كلب ويقال له كلب افرنجي لونه ابيض وكان هذا الطفل متعلق جدا بهذا الكلب ويقضي معه اغلب وقته , فربما كان لهذا الكلب سبب لدخول الجن في جسد الطفل بحجه اللعب معه والبقاء معه والله اعلم .. لهذا طلب من والد الطفل ان يخرج الكلب من المنزل ولا يبقيه ابدا .

كتبه اخوكم أبو آيه صاحب شبكة الشفاء للرقية الشرعية





 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 5 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  معلومات عامة
  اعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  الاطباق

  القائمة البريدية