انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞

تفسير رؤية السور في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية السور في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 291  |  الإضافة : 2019-05-28

 

السور
 
السور في المنام

سور المدينة في المنام رجال مجاهدون أو سلطان قوي أو رئيس حفيظ. وربما دل السور على عابد البلد أو عالمها، أو على الشرع الفاصل بين الحق والباطل. وربما دل على السرور، وإذا دل السور على المال كانت الشرفات والمرامي عدته وسلاحه وذخائره، وإن دل السور على الملك كانت الشرفات والمرامي حراسه.

ومن رأى: أنه في سور من الأسوار فإنه أمن له من أعدائه أو حرز مما يخاف، وإن كان عازباً تزوج.

ومن رأى: سور المدينة مهدوماً مات عاملها أو عزل من عمله.

ومن رأى: أنه قد انثلم في السور ثلمة حتى دخل المدينة أسد أو سيل ضعف أمر الإسلام فيها، وكسد سوق العلم، والسور المجهول يدل على الإسلام والعلم والقرآن، وعلى المال والأمان، وعلى الورع والدعاء، وعلى كل ما يتحصن به من سائر الأعداء وكل الأسواء.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 4 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية