ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية الورد في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الورد في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 259  |  الإضافة : 2019-05-29

 

الورد
 
الورد في المنام

هو في المنام رجل فيه شرف أو قدوم غائب.

ومن رأى: أنه جنى ورداً نال كرامة ومحبة، ومن التقط وردة بيضاً فإنه يقبل إمرأة ورعة، وإن التقط وردة حمراء فيقبل إمرأة لاهية، ومن شم وردة صفراء فإنه يقبل إمرأة مريضة، والورد الكثير قبل، وقيل الورد يدل على إمرأة تفارق أو تموت أو تجارة تزول أو فرح لا يدوم.

ومن رأى: على رأسه إكليلاً من الورد وكان عازباً تزوج، ويدل الورد على طيب الذكر، ودهن الورد يدل على الذكاء، وصفاء الذهن، والتقرب إلى الناس، ولين الجانب، والورد يدل على الفرح والسرور. وقيل إن الورد قدوم مسافر أو ورود كتاب، والورد إذا قطعت شجرته فهو هم وحزن، وقطف الورد سرور، وقد يدل الورد الأصفر على المرض، والأحمر على الجمال والزينة، والأبيض على الدراهم، والأحمر على الدنانير. أنظر أيضاً الزهر.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية