هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية الورد في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الورد في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 572|  الإضافة : 2019-05-29

 

الورد

 

 الوسخ

  

الورد في المنام

هو في المنام رجل فيه شرف أو قدوم غائب.

ومن رأى: أنه جنى ورداً نال كرامة ومحبة، ومن التقط وردة بيضاً فإنه يقبل إمرأة ورعة، وإن التقط وردة حمراء فيقبل إمرأة لاهية، ومن شم وردة صفراء فإنه يقبل إمرأة مريضة، والورد الكثير قبل، وقيل الورد يدل على إمرأة تفارق أو تموت أو تجارة تزول أو فرح لا يدوم.

ومن رأى: على رأسه إكليلاً من الورد وكان عازباً تزوج، ويدل الورد على طيب الذكر، ودهن الورد يدل على الذكاء، وصفاء الذهن، والتقرب إلى الناس، ولين الجانب، والورد يدل على الفرح والسرور. وقيل إن الورد قدوم مسافر أو ورود كتاب، والورد إذا قطعت شجرته فهو هم وحزن، وقطف الورد سرور، وقد يدل الورد الأصفر على المرض، والأحمر على الجمال والزينة، والأبيض على الدراهم، والأحمر على الدنانير. أنظر أيضاً الزهر.


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 4 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية