تحميل السيرة النبوية لابن هشام >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  تحميل السيرة النبوية الالباني >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  السيرة النبوية الكاملة >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  في ظلال السيرة النبوية >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  صحيح السيرة النبوية >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  السيرة النبوية المستوى الأول >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  السيرة النبوية للأطفال والناشئة >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  تحميل كتاب تربية الاولاد في الاسلام >> كتب الأسرة والمرأة المسلمة  🌾  انشودة عشاق الشهادة >> اناشيد ابراهيم الاحمد  🌾  اقوى آيه مجربة لفك عقد السحر والحسد >> الرقية الشرعية والأذكار  🌾 

ملكة جمال الأخلاق

  محيط البوك المقال

صفحة المقالات العامة
  ملكة جمال الأخلاق     
 

الكاتب : الرياض ـ    

 
 

 الزوار : 6495 |  الإضافة : 2009-05-10

 

مركز المعلومات العامة

 اقبال كبير من الفتيات السعوديات على مسابقة ملكة جمال الاخلاق



254 فتاة سعودية من أجل لقب "ملكة جمال الأخلاق"



وقالت اللجنة المنظمة في بيان لها إن هدف المسابقة،التي تبدأ مساء السبت هو التشجيع على إبراز القيمة الأخلاقية العظيمة المتمثلة في بر الوالدين.. "لنسعد ونسعد آباءنا وأمهاتنا".

ورصدت اللجنة جائزة مالية للملكة الفائزة إلى جانب الوصيفة الأولى والوصيفة الثانية
.

تستهدف المسابقة"تقديم نموذج للفتاة السعودية المسلمة يركز على جانب مهم وهو جمال أخلاقها وتتراوح أعمار المتباريات ما بين 15 و25 سنة، وستخضع الفتيات لبرنامج تأهيلي يبدأ السبت، ويستمر سبعة أسابيع.

وتتم إجراءات تصفية الفتيات لتحديد أفضلهن لتتوج الفائزة الأولى "ملكة"، والثانية والثالثة "أميرتان وصيفتان" وذلك في شهر تموز/ يوليو المقبل.

وتنال الملكة "تاج الأخلاق" و10 آلاف ريال"2660 دولار تقريبا"، وتحصل كل من الوصيفتين على خمسة آلاف ريال، إضافة لهدايا ودروع.

تجدر الإشارة إلى أن لقب ملكة جمال الأخلاق في نسختها الأولى حصلت عليه فتاة في العشرين من عمرها، وتصادف عقد قرانها في نفس يوم التتويج الذي أقيم على هامش مهرجان الزواج الجماعي الذي يقام بمدينة صفوى سنويا.



 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 0 تعليق

  محيط البوك إضافة تعليق


4 + 3 =

/300
  صورة البلوك جديد الاناشيد الاسلامية

  صورة البلوك جديد الكتب