القول الصواب في تأثير المس العاشق على المصاب

  محيط البوك المادة

  الصفحة الرئيسية » الرقية الشرعية والأذكار » مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين

طباعة حفظ

القول الصواب في تأثير المس العاشق على المصاب

Article Image

بسم الله الرحمن الرحيم


موضوعنا هذا عن آثار المس العاشق على الذكر والأنثى على حد سواء

متمنيين للجميع النفع والفائدة وتمام الشفاء


المس العاشق يختلف نشاطه في السيطرة على جسد معشوقه ونفث سمومه في داخله ، كما أنه ينشط في التأثير على عقل المصاب ، وينتج عن هذا تأثر المصاب بعدة تأثيرات نفسية وعضوية أُلخصها لكم في الجوانب التالية :


الإقبال على المعاصي والإدبار عن الطاعات
يجتهد المس العاشق غاية الاجتهاد في صرف المريض عن الطاعات ودفعه إلى المعاصي والخطيئات ، فكلما كان المريض من الله أبعد سَهُل على العاشق سيطرته على البدن ونفث سمومه بداخله وهو بهذا يُمَهِدُ لنفسه للاستمتاع بصاحب الجسد ذكرا كان أو أنثى في الوقت الذي يرغبه وبالكيفية التي تطيب له .

تعطيل الزواج
لايمكن القول إطلاقا أن كل حالة تعطل زواج سببها المس العاشق أو السحر أو العين ، فقد يكون الشاب أو الفتاة لايشتكيان من أي أعراض للإصابة الروحية ، والأمر في هذا الحالة لايزيد عن كونه قدر من أقدار الله عز وجل التي يجب على العبد الرضا والتسليم بها ، والنبي صلى الله عليه وسلم أشار أن المرأة تنكح لأربع ( لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها ) ، مما يعني أن تعطل الزواج يكون سببه أحيانا تخلف بعض أو كل هذه الأسباب التي تُنكح المرأة لأجلها .


وأرغب أن أشير إلى عدة نقاط في هذا الجانب :
1. يعمل المس العاشق على تعطيل زواج الفتاة ، لأن العاشق يعتبر نفسه مالكا لجسدها ، وهو يريد أن تكون المتعة من حقه هو ويكره أن يشاركه فيها غيره .
2. انصراف الشاب كليا عن فكرة الزواج ، وقد يُصرح بهذا الأمر لذويه وقد يُوهِمُ من حَوْلَهُ أنه راغب في الزواج لكنه لم يجد الفتاة التي يبحث عنها ، وتجده كلما رُشحت لها فتاة للزواج بها وضع فيها من العيوب والنقائص مالم يكن فيها ، حتى ييأس منه أهله فيتركوه وشأنه .
3. يلعب المس العاشق دورا كبيرا في تبشيع صورة الفتاة في عين خاطبها وكذلك صورة الشاب في عين مخطوبته ، وهذا يأتي إمتداد لرغبته الجارفة في أن يكون سيد الموقف .

الحياة الزوجية
في حال أن الله سبحانه وتعالى لم يأذن للمس العاشق بتعطيل الزواج ، فإن المس العاشق يلعب دورا آخرا في تنغيص الحياة الزوجية وقد تتخذ هذه المنغصات عدة صور منها :


1. كثرة المشاكل التي تحصل بين الزوجين ، وغالبا ماتكون هذه المشاكل لاقيمة له ، فتبدأ في التضخم حتى تكاد أن تنهي العلاقة الزوجية ، وقد تنجح هذه المحاولات الشيطانية في تحقيق هدفها .
2. تشتكي الأنثى المصابة بالمس العاشق ( بكرا كانت أو ثيبا ) من كثرة المشاكل في منطقة الرحم والتي تبدأ في التطور تدريجيا فتبدأ في أقل صورها بكثرة الإفرازات المهبلية ثم الالتهابات ثم آلام في منطقة الرحم ، وقد يصل الأمر أحيانا إلى تكيسات المبايض وتليف الرحم .
3. صرف الزوج والزوجة من المتعة الحلال إلى المتعة المحرمة ، فلا الزوج يرغب أن يفضي إلى زوجته ، ولاالزوجة ترغب أن يفضي زوجها إليها والله المستعان .
4. تأثير المس العاشق لايقتصر على المعشوق نفسه بل يؤثر على الطرف الآخر في الغالب ، فإن كانت الزوجة تعاني من المس العاشق فإن هذا العاشق يؤثر على زوجها بحبسه عن مضاجعتها إما حبسا جزئيا ( بضعف ينتابه أثناء المضاجعة ) أو كليا بعدم قدرته على المضاجعة إطلاقا ، وغالبا مايكون الزوج في هذه المرحلة لايعاني من أي أعراض جسدية ، فتجده قد تردد بين الرقاة والمعالجين ، ولايظهر عليه أثناء الرقية أي مؤشرات بوجود إصابة روحية .
5. تَمَنُّع الزوجة عن زوجها إذا دعاها للفراش وقد يستطيع الزوج مغالبة زوجته والإفضاء إلى مايريد مع بغض زوجته لهذا ، وقد تكون جميع الطرق أمامه مسدودة فيستسلم للأمر الواقع وتبدأ الفجوة في الاتساع بين الزوجين ويبلغ النفور بينهما ذروته .
6. المس العاشق يتأذى من الحمل تأذيا شديدا ، لذلك فإنه يحرص على عدم وجود حمل أصلا ، متخذا بذلك عدة طرق منها :
• قتل الحيوانات المنوية .
• تجفيف المهبل لدى المرأة لمنع وصول الحيوانات المنوية إلى البويضة وتلقيحها .
• محاولة دفع الحيوانات المنوية إلى خارج الرحم لمنع التلقيح.
• إلحاق أضرار بالرحم كتكيس المبايض أو تليف الرحم .

7. إن أذن الله سبحانه وتعالى بحمل الزوجة ، فإن المس العاشق يجتهد في إسقاط الحمل ، ومن الخطأ أن تعتقد كل زوجة تكرر إسقاط حملها أن بها شيئا من أذى الجان ، فقد يحصل إسقاط الحمل لأسباب طبية .
وبهذا أكون قد أتممت الكلام عن تأثير المس العاشق على المصاب ، ليأتي هذا الموضوع تتمة لموضوعنا السابق

تلميحات علاجية
1 – المس العاشق قد يبلغ تأثيره ذروته وقد يكون تأثيره ضعيفا ، وهذا يعود إلى مدى قرب العبد المصاب من الله سبحانه وتعالى ، فكلما كان العبد إلى الله أقرب كان العاشق منه أبعد .
2 – علاج المس العاشق يقوم على أمور ثلاثة :
الأول : البعد عن كافة الأسباب التي أدت إلى تمكن المس العاشق داخل البدن .
الثاني : ملائمة العلاج الذي يستخدمه المصاب لحجم الإصابة ، علما بأن تكثيف العلاج يُسهم في سرعة طرد الأذى من الجسد .
الثالث : مناسبة مدة العلاج لحجم الإصابة ، فقد يحصل تطهير الجسد في أيام معدودة ، وقد تمتد فترة العلاج في بعض الحالات المتقدمة إلى ثلاثة أشهر .
3 - أوصي بقيام الليل وإطالة الركوع والسجود والذي له أثر عجيب في قطع الأذى والنجاة من كيد الشياطين .
4 – باب الدعاء من أوسع الأبواب التي يَلِجُ فيها العبد إلى الله .... فأدم قرع هذا الباب حتى يفتح الله لك أبواب رحمته .
5 – من أحسن ماتُسْتَجْلَبُ به النعم وتستدفع به النقم الصدقة ، ( وما تنفقوا من خير فلانفسكم وما تنفقون الا ابتغاء وجه الله وما تنفقوا من خير يوف اليكم وانتم لا تظلمون ) سورة البقرة : آية 272.
والله سبحانه وتعالى أسأل أن يفرج هم كل مهموم وأن ينفس كرب كل مكروب



عدنان المغربي

 

  تابع أيضا : مواضيع ذات صلة

  محيط البوك التعليقات : 79 تعليق

Lina

2023-03-07

انا متزوجة بقالي ستة اشهر نفس اعراض الذي ذكرتها بضبط اعاني منها حاليا انا اكتب و متخاصمة مع زوحي بدون سبب حاولتوا ارضاءه لا يريد صلح .لانه لا يفهم خطورة العاشق على الزواج انا اتحكم في نفسي قليلا لكن يذهب عند زوجي يوسوس له مع ان زوجي ليس ملتزم كثيرا اتمنى ان يشفيني الله و ان يرزقنا ذرية صالحة .تعبت

مجهوله

2021-03-05

.انا في سن 12كنت متوحده حاله نفسي كنت ابكي في الظلام والحمامات وكنت قريبه من ربي الحمدالله ... بوقتها لما رحت لقارئ مافيني بس كل ابكي وصدقه دخل فيني المس بسسب بنت بوقتها كرهنا وابكي اقول ودي تقتلها يارب تموت وفيني اعراض المس العاشق بس الحمدالله الله حفظني منهم كنت اتالم وتدعي ربي احفظ الله يحفظك ا

Jasmine

2020-05-27

احنا شاكين ان جوزى متصاب بمس عاشق بيحكيلى انه بيحلم بكوابيس كأنة بيدخانق مع الشيطان وساعات انه بيحصل جماع وهو نايم فكان بيعتقد انه بيحلم ومكانش بيهتم بس من ٦ شهور الموضوع بقى بيتكرر مرة فى الاسبوع او كل يومين ويحس انه متكتف انه بيحس ان واحده بتنام معاه بالغصب وكل حاجة حقيقى معاه فى الواقع اريدحل ضرو

لييا

2020-02-15

السلام عليكم اخواني واخواتي اناا كذالك اشعر ب اشيااء غريبه بجانبي ك الحركه وصوت انفاس واشياء تلامس جسدي

فاطمة

2020-02-13

السلام عليكم ... انا حملت مرتين و يقولون لي ما شي نبض الجنين و يصير اجهاض .. ومرات وقت النور احس في برررود ف جسمي ونفس القشعريرة اللي تجلس لفترة اكثر من 5 دقايق و صرت اخاف من الأصوات

زهية.الجزائر

2020-01-19

أسأل الله أن يشفيني وسائر مرضى المسلمين.
أنا أيضا أعاني من المس العاشق لا أدري دخل عن طريق السحرأو العين،متزوجة ولدي 3اولاد ،والله معاناتي طويلة ومنذ سنوات طوال وأنا أعاني منه،تقريبا صارت حياتي متعبة،قلق،كتمة في الصدر،بكاء بدون سبب،احلام مزعجة الى اخره اعراض كثيرة لا استطيع ان اذكرها كلها.

الدكتوره منال العتيبي

2019-11-06

هناك شيخ أسمه شيخ أبراهيم المرجاني يعالج مثل هذه الأشياء أو الحالات كنت بحس بنفس الأعراض والأن الحمدلله هذا أسم حسابه على فيسبوك ابراهيم المرجاني وهذا رقم جواله00249112777211
تعرفت عليه عبر الإنترنت وشفاني وحصنني من الجن العاشق

فؤاد

2018-10-19

أعاني من نبض في جسدي وتعطل في الأمور وخمول احيانآ ذهبت إلى الرقاه لم يظهر أي شي وقت القراءه أشعر بنبض فقط افيدوني جزاكم الله خير

عمرو

2018-09-11

والله والله والله العلاج بيد الله لجميع الحالات انه ابتلاء من رب العباد ليقربك منه .قرب او قربي من ربنا هو ده العلاج
ليس بيد اي قارء او شيخ او مشعوذ

حسين الربيعي

2018-08-07

سيدي الفاضل السلام عليكمبداية الامر تعرضت لصدمة وفاة والدي وبعدها حدث تغير في حياتي حيث تفكيري اصبح ليس بيدي ولا ارادي بحيث تفكيري بالموت والمقابر وهكذا امور وبعدها بدات الأحلام والكوابيس ..وجائتني فتره ولا انكر اشاهد الافلام الاباحيه واقرا القصص الجنسيه وصار تفكيري في هذه الامور كثيرا وخارج ع ارادتي وصرت انظر للمراه فقط جنسيا وانظر مكان العضو الذكري للرجل فقط لا شاهده اكبر من حجم عضوي او لا وصار هنا احساس غريب في مؤخرتي ولا استطيع الابتعاد ع هذا وبدات اقرا القران والصلاه لكن بدات اتعب نفسيا..افيدوني عافاكم الله

Ahmed

2018-06-29

انا زوجتي مصابه بالجن العاشق من 3 سنوات مانعها عني لا استطيع مضاجعتها ابدا
دايما تنظر الي نظرات كره وحقد
دايما تشتم فيا عند اهلها
قاطعت اهلي
عصبيه وتفتعل المشاكل لاتفه الاسباب
عندما اريد ان اعاشرها تحزن وتكتئب وطلبت مني ان اتزوج بحجة انها كبرت في السن هي عندها 39 سنه
دايما تكلم مرات اخوها بالساعات مش عارف ليه وتحكيلها علي ادق اسرار بيتها
الجديد والمريب انها تأتي بالكوافيره للبيت وتدخل معها غرفة النوم وتقفل علي نفسها معها بال 9 ساعات بحجة انها بتعملها جسمها وذلك مرتين بالشهر مع العلم اني غير متواجد بالدوله لاني اعمل في بلد خليجي واسافر خارج مصر
انا تعبت ارجوا ان اجد من يرحمني ويفسرلي موضوع الكوافيره دي

هناء

2018-06-24

انا امرأة متزوجه والحمد لله رزقت بولد لكن مؤخرا لاحظتو انني اتشاجر مع زوجي كثيرا واهرب من مضاجعته واحلم احلام مزعجة ترتبط كلها برجال يضاجعون كلاب واحلم باماكم مهجورة ...ووو ممكن ان افهم حالتي

Amina mimicha

2018-05-13

ربنا يسعدك ويفىج همومك يارب ويسكنك فسيح جناتك وينور طريقك يا يميع يا عليم يا مجيب يا رب شكرا لك كثيرا

فتكات

2018-01-29

كنت بحب الدراسة جدا وكانت المزاكرة اهم من اي حد في حياتي مبقعدش مع عيلتي دايما في اوضتي بزاكر فجاة بقي عندى وجع في بطنى واطراف متلجة وصداع متواصل وسرعة في ضربات القلب وقلق وعدم القدرة علي النوم في اولي ثانوى ضغطت علي نفسي وبقيت بقعد بالعافية علي الكتاب والحمد لله طلعت من اواءل مدرستي بس بعد تعب رهيب وضغط فظيع ولما دخلت 2 ثانوي مبقتش اروح المدرسة خالص ومبقتش ازاكر خالص بروح دروسي واخرج بالساعات بعد ما كنت مبضيعش دقيقة مبقتش انتظم في الصلاة خالص ولا بقيت اقرا الورد ولا الازكار وبقيت اعمل حاحات كتير وحشة ووقعت في العادة السرية وبقيت اشوف حاجات اباحية ومش قادرة اسيطر علي نفسى وبعد ما بعمل العادة السرية او اتفرج علي الحاحات الوحشة مببقاش مبسوطة ببقي مش طايقة نفسي ويبقعد اعيط اني عملت كدا مش عارفة اسيطر علي نفسي خلصت2ث ودخلت 3ث وقولت ربنا هيعدلها دخلت السنة بروح دروس اه ودروس لا ومش عايزة اسمع نصيحة من حد وعايزة اخرج وبس وعصبية اوي ومش عايزة افتح كتاب للعلم اني كنت متفوقة دايما من اواءل مدرستي وبحلم بحد كان عايز يضربني بالمسدس وبيجري ورايا وانا بهرب منه وحلمت بتعبان في اوضتي ولف حولين رجلي والسنة خلصت ومزاكرتش حاجة وعندى لامبالاة غير عادية ومفيش اي حاجة بتاثر فيا ماما بتعيط وتعبانة بسببي وانا مش بتاثر هل دا مس ؟!

الله يعافي كل مبتلا ولا يحرمنا اجر الصبر

2017-11-12

عافاكم الله انا اطلقت لي10سنوات تقريبا وكل ما تحصل خطبه ماتم اما مني او من الطرف الثاني كنت اقول للحين ما جاء النصيب و بعد الله ما اراد رحت الى راقي و ضهرت علي علامات السحر و المس و الحسد لي بفضل الله 4شهور اتعالج و الحمدالله حالي افضل دعواتكم لي و لكل من ابتلاه الله بهذا البلاء بالصبر و النصر و الضفر على كل مخرب بحياة الناس بلا ذنب

[ 1 ] [ 2 ] [ 3 ] [ 4 ] [ 5 ] [ 6 ] [ التالي ]
  محيط البوك إضافة تعليق


9 + 5 =

/300
القرآن كاملاً بالزعفران لعلاج السحر والمس والعين

بمناسبة شهر رمضان المبارك 

مع كل نسختين من القرآن بالزعفران

نسخة مجاناً  >>>  أطلبه الآن

  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع