باكستاني ينجح في منع حدوث مذبحة جديدة في احدى المساجد في النرويج => أخبار عربية ودولية ۞ انشودة شفاء لروحي وحبل المتين => الاناشيد الاسلامية ۞ كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞

أسباب مس واقتران الشيطان بالإنسان

   المادة

  طباعة  
أسباب مس واقتران الشيطان بالإنسان

 الكاتب :

 

 الزوار : 17471   الإضافة : 2009-07-02

 

 

يقترن الشيطان بالإنسان حتى ينتقم منه لأنه يظن أن الإنسي آذاه متعمدا، وتقول العوام إنسان به ضرر أو مضرور والمقصـود بذلك أن الإنسي آذى الجني بشكل من الأشكال التالية أو نحوها : ...

أسباب اقتران الشيطان بالإنسان

يقترن الشيطان بالإنسان لأسباب كثيرة فمنها:

1ـ الانتقام : يقترن الشيطان بالإنسان حتى ينتقم منه لأنه يظن أن الإنسي آذاه متعمدا، وتقول العوام إنسان به ضرر أو مضرور والمقصـود بذلك أن الإنسي آذى الجني بشكل من الأشكال التالية أو نحوها :

2 - بصب الماء الحار في الحمامات دون أن يسم الله.
3 - البول في الشقوق وعلى بيوت الحشرات .
4 - إيذاء الحيوانات مثل الكلاب والقطط .
5 - قتل الحيات والثعابين في المنازل من غير تحريج عليها .
6 - الصراخ والبكاء والغناء وقراءة القرآن في دورات المياه .
7 - القفز أو السقوط من مكان عال بدون أن يسمي الله فيكون سقوطه على مكان فيه جن نائم أو غافل.
8 - يرمي حجر في بئر أو في فلاة بدون أن يسمي الله فيصيب به الجن .
9 - قراءة كتب السحر وتحضير الجن ، إن قراءة هذه الكتب وتطبيق التحضير والمندل وأعمال السحر كلها قد تفضي الى المس والأذى والكفر والجنون والإنتحار وهي نتيجه محتومه لمن يبحث ويلعب مع الشياطين .
10 - رش المبيدات الحشرية على الحشرات بغير تسميه.

ينبغي على الإنسان أن ينبه الجن قبل أن يفعل شيئا مما ذكر ، والجن ينتبهون عندما يقول الإنسان بسم الله ، كما ينبغي على المسلم أن لا يقتل الحيات والثعابين التي في البيوت حتى يحرج عليها إلا الابتر وذي الطفيتين ، لقول النبي صلى الله عليه وسلم :‎ " إِنَّ لِهَذِهِ الْبُيُوتِ عَوَامِرَ فَإِذَا رَأَيْتُمْ شَيْئًا مِنْهَا فَحَرِّجُوا عَلَيْهَا ثَلاثًا فَإِنْ ذَهَبَ وإلا فَاقْتُلُوهُ فَإِنَّهُ كَافِرٌ " رواه مسلم .
صفة التحريج : روى ابن حبيب عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه يقول: «أنشدكن بالعهد الذي أخذ عليكم سليمان بن داود أن لا تؤذونا ولا تظهرن لنا» وقال مالك: يكفي أن يقول أحرج عليك بالله واليوم الآخر أن لا تَبدو لنا ولا تؤذينا ، ولعل مالكاً أخذ لفظ التحريج مما وقع في صحيح مسلم فحرجوا عليها ثلاثاً والله أعلم ؛ وعند ابن منظور في لسان العرب قوله علـيه السلام، فـي قتل الـحيات: فَلْـيُحَرِّجْ علـيها؛ هو أَن يقول لها: أَنت فـي حَرَجٍ أَي فـي ضيق ، إن عُدْتِ إلـينا فلا تلومينا أَن نُضَيِّقَ علـيك بالتَّتَبُّع والطرد والقتل.

2 ـ انتقام غير مباشر : إذا لم يستطع الشيطان أن ينتقم من شخص معين بسبب محافظة ذلك الإنسان على الأذكار والأوراد اليومية أو لأي سبب من الأسباب ، فإن الشيطان يتسلط من بعد إذن الله تعالى على أعز أو أقرب الناس الى ذلك الإنسان، كأنْ يقترن بالزوجة انتقاما من الزوج .


3 ـ ظلم الجن للإنس : وذلك غالبا ما يكون بسبب غفلة الإنسان عن ذكر الله ، يقول الله تعالى: } وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرّحْمَنِ نُقَيّضْ لَهُ شَيْطَاناً فَهُوَ لَهُ قَرِين { [سورة الزخرف:36].


4 ـ العشق : كثيراً من حالات التلبس سببها العشق والإعجاب وليس بالضرورة أن يكون المعشوق من الإنس جميلا

5 ـ السحر : يقترن خادم السحر بالمسحور من أجل أذية المسحور .

6 ـ العين : ينفذ الشيطان في جسد المعيون مع نفس العائن.

7 ـ الزار : حضور حضرات وحفلات الزار ومخالطة من بهم شياطين الزار .


يقول شيخ الإسلام ابن تيميه وصرع الجن هو لأسباب ثلاثة:

تارة يكون الجني يحب المصروع فيصرعه ليتمتع به ، وهذا الصرع يكون أرفق من غيره وأسهل , وتارة يكون الإنسي آذاهم إذا بال عليهم أو صب عليهم ماء حار ، أو يكون قتل بعضهم أو غير ذلك من أنواع الأذى ، هذا أشد الصرع . وكثيراً ما يقتلون المصروع .


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 4 تعليق

لحسن

2018-11-19

والله موضوع مشوق نشكركم على هده المواضيع في الحقيقة انا مصاب بمس بسبب الاجوبة المدكورة وارجوا المساعدة.

abdoooo

2011-01-28

اقسم بالله مواضيعكم جميلة جدا و انا استفدت منها كثيرا نشكركم احبتي و جزاكم الله خيرااخوكم مؤسس http://www.4smackdown.com

باسل

2010-11-24

جزاكم الله كل خير على هذه المعلومات القيمة التي فعلا استفدت منها انا والكثيرين واتمنى ان تستمروا بهذا العطاء

carmen

2010-03-10

le bent 3endaha 15 sana bkalha 12 sana t3ane men elsar3 elkhafef wkan yaateha fe el3en wm3 el3lag l7ad now lm tshfamaza af3l leha 7ata a3rf eza masaha ae 7agawkhsosaa hya wak3et whya saghera m3 eldokha w3amalna leha ashe3at bs kan kolo mafeha ae sheaa ya ret tfdone bae sheaa a3melo lehagazakom allah kol elkher

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 5 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية