1000 شاب وفتاة حفل الزواج الجماعي بجدة

  محيط البوك المقال

صفحة المقالات العامة
  1000 شاب وفتاة حفل الزواج الجماعي بجدة     
 

الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية    

 
 

 الزوار : 6159 |  الإضافة : 2009-07-06

 

مركز المعلومات العامة

 رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مساء امس حفل الزواج الجماعي العاشر ضمن فعاليات صيف جدة 1430هـ 



مشعل بن ماجد يشارك 1000 شاب وفتاة حفل الزواج الجماعي بجدة


الأحد, 5 يوليو 2009
سعد ال منيع - جدة تصوير: عبدالله آل محسن
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز، أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة؛


رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مساء امس حفل الزواج الجماعي العاشر ضمن فعاليات صيف جدة 1430هـ الذي نظمته الجمعية لزفاف (1000) شاب وفتاه وتقديم خمس سيارات لخمسة عرسان.


وشاهد الجميع في الحفل زفة العرسان واستمعوا إلى أوبريت العرسان قدمتها فرقة البحار، عقب ذلك ألقى فضيلة الشيخ عبد المحسن الخيال كلمة الجمعية شكر فيها ولاة الأمر على دعمهم وأثنى على دعم سمو أمير منطقة مكة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل الرئيس الفخري على رعايته لحفل الزواج الجماعي
العاشر كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد على تشريفه الحفل.


مؤكدا فضيلته أن أوضح وأصدق التكافل الاجتماعي مشروع الزواج الجماعي، حيث تتظافر فيه الجهود لمعونة ومؤازرة شبابنا على دخول الحياة الزوجية وبأقل التكاليف إلى جانب كونه فرصة سانحة للتعاون والتآلف والمحبة.


واكد الخيال ان رسالة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة، هي تيسير الزواج لكل محتاج.


عقب ذلك شاهد الجميع مشهداً تمثيلياً بعنوان “انت قدها” قدمه مجموعة من الممثلين من جمعية الثقافة والفنون بجدة بقالب جديد استمتع من خلالها الحضور وارتسمت على وجوههم البسمات.


وقبل نهاية الحفل سلم الشيخ عبد المحسن الخيال درعا تذكاريا لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة الرئيس الفخري للجمعية تسلمه نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد وتم تسليم سموه درعا خاصا لتشريفه هذا الحفل.


بعدها قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بتوزيع خمس سيارات لخمسة عرسان عن طريق القرعة، فاز بالسيارة الاولى موسى المغني والسيارة الثانية فهد الكحيلي والسيارة الثالثة فهد الشمري والسيارة الرابعة محمد حامد الزهراني والسيارة الخامسة عطية الزهراني.. بعدها قام سموه بتكريم الرعاة المشاركين في الحفل.


وعبر عطية الزهراني الفائز الخامس بالسيارة عن شكره لصاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد لتشريفة الحفل ومشاركتهم فرحتهم، مضيفا انه لم يتوقع ان يفوز بالسيارة والتي اتت في وقتها حيث كان يفكر في كيفية شراء سيارة والتي كان بحاجه ماسه لها.


واضاف: ان الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج ساهمت مساهمة كبيرة في حل مشكلة الشباب المقبلين على الزواج والمساهمة في مصاريف زواج 500 شاب بجدة.


يذكر ان اول زواج جماعي كان عام 1422هـ حيث تم تزويج 20 شابا وفتاة ووصل عدد المتزوجين أمس إلى 1000 شاب وفتاة ويقدر عدد الحضور باكثر من 8 آلاف مشارك بالحفل.


حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبد المحسن الخيال والشيخ أنس بن عبد الوهاب زرعة نائب رئيس مجلس الإدارة والشيخ داود العلواني عضو مؤسس والشيخ السيد عبد الله يحيى الجفري والدكتور محمود محمد نور ولي، وعبد الله أبو حسين مدير الجمعية التنفيذي.



 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 0 تعليق

  محيط البوك إضافة تعليق


2 + 4 =

/300
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك google_ashefaa

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع