رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

كيف تتحدث وتفهم الحديث ؟؟

   المقال

  طباعة  
كيف تتحدث وتفهم الحديث ؟؟

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 5615   الإضافة : 2009-07-20

 

 كيف تتحدث وتفهم الحديث ؟؟

1. إن الأنسان يستعمل عدة مناطق من المخ وأجزاء أخرى من الجسم حتى يتحدث، فالتحدث يتطلب أن نتنفس الهواء بحيث يتجاوز الأحبال الصوتية، وبهذا يصدر الصوت، ويقوم اللسان بتشكيل الأصوات أثناء مرورها لأعلى

إليك الشرح بإختصار:


1. إن الأنسان يستعمل عدة مناطق من المخ وأجزاء أخرى من الجسم حتى يتحدث، فالتحدث يتطلب أن نتنفس الهواء بحيث يتجاوز الأحبال الصوتية، وبهذا يصدر الصوت، ويقوم اللسان بتشكيل الأصوات أثناء مرورها لأعلى قادمة من الأحبال الصوتية، ليحول الأصوات إلى كلمات.

ويتم التحكم في إخراج الهواء وتحريك اللسان عن طريق عضلات تخضع لسيطرة وتوجيه المخ، ويشارك في هذا الأمر جزء هام من الفص الجبهي يسمى منطقة "بروكا".

2. إن الإستماع وفهم الأصوات أثناء الكلام، وفهم ما تعنيه الكلمات يتطلب من الأنسان استخدام جزء من الفص الصدغي الأيسر والفص الجداري الأيسر يسمى منطقة "فيرنيكه".



 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 1 تعليق

غرنة

2012-05-28

ما شاااااااااااااااااااااااااااااء الله

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 1 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية