ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞

طفل عمره 55 عامًا !!

   المقال

  طباعة  
طفل عمره 55 عامًا !!

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 14193|  الإضافة : 2010-07-03

 

 طفل عمره 55 عامًا !!

 
طفل بريطاني كل سنة تمر على هاري تعادل 11 سنة، بما يعني أن هاري ابن الخامسة من العمر أصبح الآن عمره 55 عامًا.


وذكرت "العربية نت" أن هذه الحالة سببها مرض نادر وغريب جدًا، حيث انحل جسد الطفل وهشمت عظام مفاصله وأخذ جلده بالتآكل في مناطق القدمين والركبة وأطراف أصابعه.


وقال ديري فوليك (51 عامًا) الطبيب المعالج لحالة هاري في الولايات المتحدة: "حالة هذا الطفل غريبة جدًا، فأصابعه يتكسر فيها العظم ويتعرى منها الجلد وهو يكبر بنحو إحدى عشرة سنة كل عام، وما يثير القلق أن حالته مستعصية وقد لا تستجيب لأي نوع من أنواع من العلاج".


وأوضح المركز الصحي المعالج له في بريطانيا أنه يعاني من مرض نادر جدًا يسمى "الشيخوخة المضاعفة"، وتعد هذه أول وأغرب حالة في العالم ولم تسجل الإحصاءات والدراسات مثلها من قبل.
وفي الولايات المتحدة, تحدث الأطباء عن أنهم غير قادرين على التعامل مع هذا المرض، وفي انتظار الفحوصات والتحاليل تمضي السنوات سريعًا بالطفل نحو الشيخوخة المبكرة.


وقال كراوثر والد هاري: نحن في سباق مع الزمن، وأعرف أنها مهمة عسيرة لكن قلبي يتمزق على ابني.


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 1 تعليق

عزوز

2010-08-09

انا احيب هاذا الموقع الاسلام و اليميلتع

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 5 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية