طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي اثناء محاكمته => أخبار عربية ودولية ۞ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد => أخبار عربية ودولية ۞

البندق يجنبك امراض القلب والسكر والسمنة

   المادة

  طباعة  
البندق يجنبك امراض القلب والسكر والسمنة

 الكاتب : ابو ايه

 

 الزوار : 9306  |  الإضافة : 2016-02-11

 

  يعتبر البندق من المكّسرات اللذيذة والمفيدة للصحة بشكل عام حيث أن المواد الغذائية الموجودة به صديقة للقلب والشرايين كونها مصدراً لـ “أوميجا3″،

 

  

البندق يجنبك امراض القلب والسكر والسمنة


يعتبر البندق من المكّسرات اللذيذة والمفيدة للصحة بشكل عام حيث أن المواد الغذائية الموجودة به صديقة للقلب والشرايين كونها مصدراً لـ “أوميجا3″، التي تمنع تخثّر الدم وانسداد الشرايين، وتخفّض ضغط الدم وتقلّل خطورة المصابين بمرض السكري من إصابتهم بأمراض القلب.

ويحتوي البندق على الكثير من الفيتامينات الهامة، كما أن فيه نسبة عالية من الألياف المفيدة للجسم والصحة، كما يحتوي على سعرات حرارية عالية ومفيدة.


وينصح الأطباء مرضى السمنة بتناول البندق على الرغم من غناه بالدهون بكميات كبيرة وسعراته الحرارية العالية للغاية، إلا أن للمكّسرات بشكل عام جانبا هاما وأساسيا في توازن الأنظمة الغذائية لما تحتويه من عناصر وفوائد صحية، تعوّض الفاقد في برامج الرجيم، كما أن البندق يعتبر من العناصر الغذائية التي توحي بالشبع.

سالي صفوت الهلوتي


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


8 + 6 =

/300
   روابط ذات صلة

المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب
  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :89090699
[يتصفح الموقع حالياً [ 615
الاعضاء :0الزوار :615
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية