ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => الإعلانات النصية ۞

تفسير رؤية الرعاف في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الرعاف في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 717|  الإضافة : 2019-05-28

 

الرعاف

 

 

  

الرعاف في المنام

هو في المنام مال حرام يصيبه الراعف إن كان سائلاً كثيراً رقيقاً، فإن كان غليظاً فهو ولد سقط، لأن الولد علقة بعد النطفة.

ومن رأى: أن أنفه رعف وكان يعتقد أن الرعاف ينفعه فإنه يصيبه من رئيسه خيراً يتمول به ويهنأ به، وإن كان يعتقد أن الرعاف يضره فإنه يصيب من رئيسه خيراً يكون وبالا عليه، وينال بعد ضرر، فإن كان هو الرئيس فإنه يرى بجسده خيراً بقدر ما رأى من القوة والضعف وكثرة الدم وقلته، فإن رعف قطرة أو قطرتين فإنه منفعة، فإن ذهبت قوته بعد خروج الدم فإنه يفتقر، لأن الضعف فقر، وإن قوي فإنه يستغني، لأن القوة غنى الرجل، فإن تلطخت ثيابه بدمه فإنه يصيب من ذلك مالاً مكروهاً وإثماً، فإن لم يتلطخ، فإن صاحبه يخرج من إثم.

فإن رأى أن الرعاف يقطر في الطريق فإنه يؤدي زكاة ويتصدق بها على قارعة الطريق، وقيل من رأى أنفه راعفاً نال كنزاً ومالاً عظيماً، وقيل الرعاف خير يأتيك من رئيسك، وقيل الرعاف دليل على الهم والنكد من حيث لا يحتسب، فإن كان الرائي يجد به راحة فرعافه دليل على الكسوة والشهرة. وقيل إن الرعاف إصابة كنز.


والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 3 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية