انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية الرمي في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الرمي في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 380  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الرمي
 
الرمي في المنام

من رأى في المنام أنه يرمي بالمنجنيق فذلك غدر ومكيدة.

وربما دل على قذف العلماء وإرغامهم، أو على قذف المحصنات، والطعن في الدين. وربما دلت رؤيته على الفتنة، والرمي بالسهام في المنام دليل على الكلام في الأعراض بالأعراض، فإن كانت السهام فيها نصول كانت رسلا شافية يحصل بها المقصود، وإن لم تكن فيها فصول دل على الخيبة فيما يقصد، ومن رمى بالسهم فكان هو المصاب فإنه ينال حاجته من القرب إلى الله تعالى، وإن كان في الدنيا فإنه ينال شرفها.

ومن رأى: صفين يرمي بعضهم من الناس بعضا فالمصيبون يخاصمون بالحق والمخطئون يتكلمون في خصومتهم بالباطل.

ومن رأى: أنه يرمي الناس بالسهام فإنه يرميهم كلام رديء.
ومن رأى: أنه يرمي فيخطئ، فإن له لساناً خبيثاً يحدث به في أعراض الناس.
ومن رأى: أنه يرمي إلى غرض فلا يخطئ فإنه يناله مراده من أمر يرسل فيه كتاباً أو رسولاً، ومن رمى إنساناً فلم يصبه فإنه يرميه بكلام باطل.

ومن رأى: أنه يرمي بسهام على جبل شرقاً وغرباً، وثيابه جديدة بيضاء فإنه ينال ملكاً وسلطاناً إن كان أهلاً لذلك، فالسهام كتبه التي ينفذها في رسائله وأوامره، ورمي البندق رجم، وقيل الرمي بالبندق في الحضر قذف لذلك الرمي، فإن كان الرمي في البر لأجل الصيد فهو غنيمة وكسب، ومن رمي بسهم وسال دمه فإنه ينال فائدة من رجل عظيم، ومن وقعت السهام في قلبه فتلك ألحاظ غلام حسن أو جارية حسناء.

ومن رأى: أنه يرمي بالمنجنيق حصناً من حصون الأعداء، فإن ذلك كلام البر يتكلم به أو دعاء يدعو به الله تعالى.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية