تفسير رؤية الكانون في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الكانون في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 577|  الإضافة : 2019-05-29

 

الكانون

 

 الكتابة

  

الكانون في المنام

إذا كان الكانون في المنام من الحديد دل على إمرأة من أهل بيت ذوي بأس وقوة، وإن كان من صفر فمن أهل بيت أصحاب أمتعة الدنيا وزينتها، وإن كان من خشب فمن أهل بيت أصحاب أمتعة فيهم نفاق، وإن كان من جص فمن أهل بيت متشبهين بالفراعنة، وإن كان من طين فمن أهل بيت أصحاب دين، والكانون يدل على الدولة.

ومن رأى: ناراً تشتعل في كانون أو تنور، فإن ذلك يدل على أولاد صاحب الرؤيا، والكانون يدل على قيم الدار، فمن رأى أنه يوقد ناراً في كانون من غير طعام فإنه يهيج رجلاً بكلام النميمة، أو الخصومة، وإذا كان القدر قيمة البيت فالكانون زوجها، وقد يدل الكانون على الزوجة والقدر على الزوج فهي تحرقه بكلامها وهو يتقلى ويتقلب في غليانها، والكانون إذا خلا من النار دل على الهم والنكد، وإذا كان فيه نار فهو قضاء الحوائج والأرزاق. وربما دل الكانون على السراج والمنبر وكرسي النفساء، ويدل على إنجاز الأمور وتيسير العسير.

وربما دل على الوالد، أو الوالدة أو إمرأة الحامل، أو الدار لمن ينزلها. وربما دل الكانون على شهر كانون، فمن ملك كانوناً أو رآه تزوج إن كان عازباً، وإن كان كافراً أسلم، وإن كان فاسقاً تاب لأنه محل النار، والنار تخويف وهداية.


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 8 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  تسجيل دخول الأعضاء

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  موقع الصفحة العربية
  أعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية