حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞

تفسير رؤية المشي في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية المشي في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 233  |  الإضافة : 2019-05-29

 

المشي
 
المشي في المنام

من رأى في المنام أنه يمشي مستو فإنه يطلب شرائع الإسلام ويرزق خيراً، وإن مشى في الأسواق، فإن في يده وصية، وإن مشى حافياً فإنه ذهاب غم وحسن دين، والقصد في المشي تواضع لله تعالى، والمشي يدل على طلب الرزق، لقوله تعالى: \" فامشوا في مناكبها وكلوا من رزقه \". والمشي هرولة ونصرة على العدو، والمشي إلى الوراء يدل على رجوع عن أمر قد شرع فيه، أو على فساد في دين الرائي وتغير حاله.

ومن رأى: أنه يتبختر في مشيه دل على قبح حاله وفساد حاله.

ومن رأى: أنه مشى فخر على وجهه خسر الدنيا والآخرة، لقوله تعالى: \" انقلب على وجهه خسر الدنيا والآخرة \". فإن عثر برجل دل على إهانة المعثور به بوصول المكروه إليه، والمشي إذا كان سعياً يدل على عمل صالح، والمشي يدل على سفر خطر، ومن مشى منكساً رأسه يطول عمره. وربما يكون ذلك بعد مرض نجا منه.

ومن رأى: أنه يمشي على رجل واحدة دل على ذهاب نصف ماله ونصف عمره، ومشي الإنسان كمشي الحيوان دليل على التخلق بأخلاق الجاهلين إلا أن يكون الحيوان مأكولاً فإنه يمشي في الناس بالخير، وإلا فهو يمشي في الناس بالنفاق والسعي فيما لا يدركه.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية