مستشفى جزين الحكومي => دليل الأطباء ۞ مستشفى مرجعيون الحكومي => دليل الأطباء ۞ مستشفى جبل عامل => دليل الأطباء ۞ مستشفى النجدة الشعبية => دليل الأطباء ۞ مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب => دليل الأطباء ۞ مستشفى غندور => دليل الأطباء ۞ مستشفى علاء الدين => دليل الأطباء ۞ مستشفى النبطية => دليل الأطباء ۞ مستشفى حاصبيا => دليل الأطباء ۞ مستشفى ميس الجبل الحكومي => دليل الأطباء ۞

أمل جديد لمريضات سرطان الثدي بنسبة 70% بديل للكيميائي

   المقال

  طباعة  
أمل جديد لمريضات سرطان الثدي بنسبة 70% بديل للكيميائي

   الكاتب : المصدر : الفرنسية,دويتشه فيلله

 

 الزوار : 1385   الإضافة : 2019-06-04

 

 

 علاج جديد قد يكون الأمل لمريضات سرطان الثدي،

احتمالات شفاء المصابات بنسبة 70% بعد 3 سنوات ونصف من بدء العلاج


العلاج الجديد قادر على الحد من نشاط الإنزيمات المؤثرة في انشطار الخلايا السرطانية

ويرفع علاج \"ريبوسيكليب\" (Ribociclib) احتمالات شفاء المصابات بنسبة 70% بعد 3 سنوات ونصف من بدء العلاج، هذا ما كشف عنه مؤخرا باحثون من الولايات المتحدة موثقين كلامهم بدراسة سريرية عالمية.

وكشفت الدراسة أنه في الحالات التي عولج بها المرضى بدواء بديل ارتفعت احتمالات الموت بنسبة 29%، وتناولت الدراسة 670 امرأة تحت سن الستين أصبن بسرطان الثدي.

وطبقا للباحثة سارا هورفتس التي تقود فريق البحث، فإن هذه المادة قادرة على الحد من نشاط الإنزيمات المؤثرة في انشطار الخلايا السرطانية.

وكانت دراسة بريطانية سابقة قد أكدت أن مادة ريبوسيكليب تبطئ تطور سرطان الثدي لأشهر عدة، وبالتالي لن تخضع المريضة لعلاج كيميائي إلا في مراحل متقدمة.

وبينت الدراسة أن العلاج بهذه المادة أقل سمية من العلاج الكيميائي التقليدي، لأنه يستهدف بالتحديد الخلايا السرطانية ويمنعها من التكاثر.



 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 2 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  معلومات عامة

  اعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  الاطباق

  القائمة البريدية