العالم العربيّ يستهلك سنويًّا، 12 مليار دولار من الكوكاكولا! >> قسم الأخبار  🌾  الذكاء الأصطناعي يدخل المجال الطبي >> المقالات الطبية  🌾  Ruqyah according to the Quran and Sunnah to treat witchcraft, and the evil eye >> Ruqyah Shariah  🌾  مواقيت الصلاة في صيدا، لبنان >> دليل الشفاء للمواقع  🌾  العشر من ذي الحجة طريقك الى السعادة والنجاة >> المكتبة الإسلامية   🌾  خير الدعاء دعاء يوم عرفة >> المكتبة الإسلامية   🌾  كن من رجال الفجر >> المكتبة الإسلامية   🌾  انشودة لبيك جهاداً >> أناشيد الحج   🌾  انشودة الشفاء الاسلامية Mp3 >> أناشيد مشاري راشد العفاسي   🌾  انشودة الشفاء طهور >> أناشيد منوعة بدون ايقاع   🌾 

ابدأ صباحك بشرب كوب من الماء بدلاً من القهوة

  محيط البوك المقال

المقالات الطبية الجديدة 2024
  ابدأ صباحك بشرب كوب من الماء بدلاً من القهوة     
 

الكاتب : شبكة الشفاء القسم الطبي    

 
 

 الزوار : 4298 |  الإضافة : 2020-12-27

 

الابحاث الطبية الجديدة

 ابدأ يومك بشكل صحيح



قد تساعدك أول رشفة من القهوة على النشاط والاستيقاظ في الصباح ، ولكن قد يكون الوقت قد حان لاستبدال اول كوب بدلاٍ من القهوة بكوب منعش من الماء. 


لشرب الماء الصباحي فوائد صحية متعددة . قد تساعدك القهوة بلا شك على بدء يومك بشكل روتيني كما انت معتاد عليه ،ولكن تناول الماء قبل تناول الكافيين يمكن أن يكون له فوائد صحية اكثر على المدى الطويل.

نقص الماء في الجسم يسبب الجفاف

ينام الشخص العادي حوالي 8 ساعات ، ولا يستطيع جسمك الحصول على أي ماء في ذلك الوقت. في النهاية تصاب بالجفاف. لهذا السبب عندما تنهض ، يخبرك جسدك أن تتناول مشروبًا. عادة ما يكون أول مشروب غير الماء ، مثل القهوة أو عصير البرتقال. لكن القهوة والعصير لا يفيدان جسمك - سيظل جسمك يعاني من الجفاف. استبدل أول كوب من العصير أو كوب جو بكوب من الماء حتى يبدأ جسمك في مساره الصحيح.

فوائد شرب الماء الصباحي للبشرة

إن عدم إخماد عطش جسمك بالطريقة الصحيحة ، عن طريق شرب الماء ، يعني أن بشرتك يمكن أن تدفع الثمن. يمكن أن يساعد شرب الماء كأول شيء في الصباح على زيادة تدفق الدم ، مما يمنح بشرتك فرصة للتوهج فعليًا بدلاً من أن تبدو جافة ومتهيجة.

يساعد في عملية التمثيل الغذائي والرشاقة

يمكن أن يساعد شرب الماء كأول شيء في الصباح على تحريك عملية الأيض ويمكن أن يزيد من معدل الأيض بنسبة 24٪ على الأقل. يمكن أن يؤدي تحسين التمثيل الغذائي إلى تحسين الجهاز الهضمي ، كما يساعد على التخلص من أي سموم لا تزال في جسمك.

الماء مفيد للغاية لصحتك
على الرغم من أنك قد تعتقد أنك تشرب كمية كافية منه طوال اليوم ، إلا أن عدم شربه أول شيء في الصباح لا يسمح لجسمك أن يبدأ يومه بشكل سليم.



 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 0 تعليق

  محيط البوك إضافة تعليق


2 + 8 =

/300
  محيط البوك روابط ذات صلة

المقال السابق
المقالات المتشابهة المقال التالي
  صورة البلوك جديد الاناشيد الاسلامية