رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية السكين في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية السكين في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 181  |  الإضافة : 2019-05-28

 

السكين
 
السكين في المنام

تدل في المنام على خادم المكان، والتصدي لنفع أهله كصاحبه، فحدتها دليل على نفاذ أمره، أو على حركة من دلت عليه، فإن رأت المرأة أن معها سكيناً أو أعطت أحداً من النساء سكيناً دل على حبها لمن هو مشهور من الرجال، فسكين الأقلام كاتب، وسكين الذباح جزار، وسكين الجند قوة وخدمة، والسكين حجة، وقيل من رأى سكيناً فإنه ينال قوة ومالاً على يدي خادم.

ومن رأى: أنه ابتلع سكيناً أكل من مال ابنه، والسكين في المنام ولد ذكر، وقيل من رأى بيده سكيناً فإنه ينال مائتي درهم، لأن نصابها نصاب من المال، وقد تعبر السكين للفقير بخمسة وعشرين درهماً.

ومن رأى: بيده سكيناً، وكان في محاكمة فإنه ينتصر وتثبت له حجة وبرهان، لأنها من السلاح، وتقيه الأعداء.
ومن رأى: أنه أعطي سكيناً ليس معه من السلاح غيره فإنه يصيب خيراً وينال رزقاً.
ومن رأى: أنه ذبح بالسكين فإنه يأخذ بما ذبحت السكين من طير أو حيوان أو غيرهما.
ومن رأى: أنه ذبح يديه بالسكين فإنه يرى شيئاً يتعجب منه.
ومن رأى: أنه يدخل سكيناً أو خنجراً في نصابه فإنه يتزوج امرأة، ومن استفاد من منامه سكيناً استفاد زوجة إن كان عازباً، وإن كانت له إمرأة حامل سلم ولدها، وإن كانت السكين ماضية كان الشاهد عدلاً، وإن كانت غير ماضية أو ذات فلول جرح شاهده، وإن أغمدت استدل أو ردت شهادته لحوادث تظهر منه في غير الشهادة.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 2 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية