آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞

تفسير رؤية الزهر في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الزهر في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 176  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الزهر
 
الزهر في المنام

هو في المنام لذة وخير، فمن رأى على رأسه إكليلاً من الزهر فإنه يتزوج.

ومن رأى: الزهر في غير وقته ناله هم، والأزهار المختلفة الألوان تدل على الدنيا ونضارتها ومتاعها، والزهر بشارة بالحمل للنساء وتفريج الهم، والزهرة في المنام إمرأة جميلة، فمن رآها خطب إمرأة جميلة ليس بينه وبينها قرابة، والزهرة في المنام دالة على النهم واللهو واللعب والضحك والتصوير واللباس الجميل، فمن صادفها في المنام ربما مالت نفسه إلى ما ذكرناه أو صادف من يتعاطى ذلك.

وربما تزوج أو اشترى جارية أو مغنية، والزهرة إمرأة الملك، وقيل إمرأة أجنبية، فمن رآها وكان عازباً فإنه يتزوج إمرأة من غير جنسه. أنظر أيضاً الورد.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 2 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية