حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞

تفسير رؤية الشراب في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الشراب في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 194  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الشراب
 
الشراب في المنام

كل شراب أصفر اللون في المنام فهو مرض، فإن شرب شراباً وهو يكرهه ولا يسيغه فإنه يمرض مرضاً يسيراً ثم يشفى.

وإن رأى إنسان أنه يشرب شراب العسل أو شراب التفاح أو شراب الآس فهو للأغنياء خير وللفقراء شر، وشراب التفاح منفعة، ومن شرب في المنام شراباً لعلة دل على زوالها إن كانت موجودة، وإلا دل شربه على حدوث تلك العلة، والشراب الملين دال على الكرم أو إظهار الأسرار، وما يسكن الصداع من الأشربة يدل على التلطف بالأعداء، ودفع الخصوم بحسن السياسة، وما يظهر اللون يدل على الأفراح والمسرات وصلاح الحال، وشراب الورد والجلاب يدلان على عدم الوثوق بذي الوعد، ومن شرب في المنام شراباً مجهولاً دل على زيادة اليقين والوفاء بالنذور خاصة إن كان شراباً عطراً، وإن كان شراباً كريه الرائحة دل على كفران النعم، والردة عن الدين.

فإن رأى أن الميت يناول الحي شراباً لذيذا عطراً فإنه يأمره بالمعروف وينهاه عن المنكر، ويدل على أن الميت في الجنة. وربما دل المشروب المجهول على مشروب أهل الحق وأرباب العناية. وربما دل الشراب بالكأس على شرب كأس المنون.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية