ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞

تفسير رؤية الشراب في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الشراب في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 589|  الإضافة : 2019-05-28

 

الشراب

 

 

  

الشراب في المنام

كل شراب أصفر اللون في المنام فهو مرض، فإن شرب شراباً وهو يكرهه ولا يسيغه فإنه يمرض مرضاً يسيراً ثم يشفى.

وإن رأى إنسان أنه يشرب شراب العسل أو شراب التفاح أو شراب الآس فهو للأغنياء خير وللفقراء شر، وشراب التفاح منفعة، ومن شرب في المنام شراباً لعلة دل على زوالها إن كانت موجودة، وإلا دل شربه على حدوث تلك العلة، والشراب الملين دال على الكرم أو إظهار الأسرار، وما يسكن الصداع من الأشربة يدل على التلطف بالأعداء، ودفع الخصوم بحسن السياسة، وما يظهر اللون يدل على الأفراح والمسرات وصلاح الحال، وشراب الورد والجلاب يدلان على عدم الوثوق بذي الوعد، ومن شرب في المنام شراباً مجهولاً دل على زيادة اليقين والوفاء بالنذور خاصة إن كان شراباً عطراً، وإن كان شراباً كريه الرائحة دل على كفران النعم، والردة عن الدين.

فإن رأى أن الميت يناول الحي شراباً لذيذا عطراً فإنه يأمره بالمعروف وينهاه عن المنكر، ويدل على أن الميت في الجنة. وربما دل المشروب المجهول على مشروب أهل الحق وأرباب العناية. وربما دل الشراب بالكأس على شرب كأس المنون.


والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية