هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞

سمكة منقوش عليها لفظ الجلالة واسم محمد

   المقال

  طباعة  
سمكة منقوش عليها لفظ الجلالة واسم محمد

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 4526|  الإضافة : 2009-03-12

 

 سمكة منقوش عليها لفظ الجلالة واسم محمد 

 
نشرت صحيفة ذي غارديان البريطانية صورة سمكة من نوع أوسكار تحمل على حراشفها لفظ الجلالة (الله) واسم الرسول صلى الله عليه وسلم (محمد).



في خضم الاحتجاجات التي عمت البلاد الإسلامية استنكارا لنشر الصحف الأوروبية رسوما تسيء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، نشرت صحيفة ذي غارديان البريطانية صورة سمكة من نوع أوسكار تحمل على حراشفها لفظ الجلالة (الله) واسم الرسول صلى الله عليه وسلم (محمد).

وقالت الصحيفة إن حشودا تجمهرت في محل لبيع الحيوانات الأليفة في مدينة بيري البريطانية بشمال البلاد الأسبوع الماضي عقب رؤية لفظ الجلالة على أحد جانبي السمكة التي جيء بها من سنغافورة، واسم رسوله "محمد" على الجانب الآخر.



سمكة أوسكار وعليها لفظ الجلالة واسم محمد (صحيفة غارديان)

ونقلت الصحيفة عن محمد رضا شاهد (38 عاما) الذي يملك مطعما بالقرب من هذا المحل، قوله "ما من شك في أنها رسالة من الله ورسوله".

وأضاف قائلا "إن اليهود والنصارى يؤمنون بالله، لذا فإن الله بعث بها كإشارة للجميع بأنه موجود".

ووافقه الرأي بيتر هيترز (17 عاما) الذي قال "إنها إشارة، بدون أدنى شك قد تكون من الله، إنه لأمر مذهل خاصة في هذه الظروف"

وقالت الصحيفة إن أكثر الزائرين ذهولا كان ذلك الرجل الذي جاء من قرية قريبة وقد طلب عدم ذكر اسمه، حيث زعم أنه رأى في منامه الليلة السابقة حوتا يحمل كلمتي "الله" و"محمد" على رأسه.

وأضاف في دهشة عارمة "إن هذا حقيقي، وحالما سمعت بهذا الخبر جئت عدوا، لم أكن متأكدا من حلمي حتى رأيت السمكة على التلفاز".


المصدر: جريدة الغاردين البريطانية


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 1 تعليق

no

2009-03-18

سبحان الله .بعد السلام والتحية اشكركم ..اندهشة كثيرا وزاد ايماني بالله بعد مشاهدة موقعكم العجيب وشكراا لكم ..كله في ميزااان حسناتكم

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 8 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية