مهرجانات في صيدا لحملة الجماعة الاسلامية الإنتخابية

  محيط البوك الخبر

<?php echo get_the_title(); ?>

  الصفحة الرئيسية » قسم الأخبار » اخبـار لبنــانيــة صيداوية

طباعة حفظ

مهرجانات في صيدا لحملة الجماعة الاسلامية الإنتخابية

مركز المعلومات العامة

علي عمار: سنتحدى كل من يحاول اقصاء الجماعة محلياً كان أم اقليمياً ام دولياً

 



فريق منتدى صيدا للحوار
:


تقدم الحضور رئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب بسام حمود والداعية الشيخ خليل الصيفي والشيخ محمد عمار والشيخ احمد العمري وممثل حركة حماس في صيدا ابو احمد فضل.

القى الدكتور علي عمار كلمة الجماعة الاسلامية فتحدث عن معاني الذكرى وحيا رابطة الطلاب المسلمين على الدور الريادي الذي تقوم به على صعيد العمل الطلابي وتتطرق الى الشأن السياسي والانتخابي فأكد اننا وعلى الرغم من عدم ثقتنا بهذا القانون ( الانتخابي ) المتخلف وعلى الرغم من كل العوائق التي توضع امامنا سنشارك في هذه الانتخابات في عملية تحد جريئة لكل من يحاول اقصاء الجماعة محلياً كان ام اقليمياً او ربما دولياً وسنتحمل مسؤوليتنا كتيار اسلامي الى جانب من يتحالف معنا في جميع الدوائر.


وفي الشأن الصيداوي أكد عمار ان صيدا التي ستختار ولاول مرة نوابها بارادة ابنائها مدعوة بمسلميها ومسيحيها الى المشاركة بكثافة في الانتخابات النيابية والى تحدي محاولات التهويل والتهديد التي تهدف الى اخافتهم او ارباكهم.

واشار عمار الى ان اطرافاً سياسية في المدينة تتعرض لضغوط من اجل ان لا تتعاون مع الجماعة الاسلامية في هذه الانتخابات، وذكّر اؤلئك المكلفون مهمة الاساءة الى الجماعة الاسلامية وقيادتها بأن صيدا عندما تذكر تذكر معها الجماعة الاسلامية بتاريخها وانجازاتها ومؤسساتها وتضحياتها، واذا ذكرت المقاومة ذكرت الجماعة بجهادها ومقاوميها وشهدائها وانتصاراتها.

ثم تحدث الشيخ احمد العمري عن معاني ذكرى المولد النبوي الشريف وعن دور الرسول(ص) في بناء الامة وتربية اصحابه وعن مسؤولية حمل هذه الامانة التي خص بها الله سبحانه امة حبيبه المصطفى لنشر الهداية والخير للبشرية جمعاء.


 

  تابع أيضا : مواضيع ذات صلة

  محيط البوك التعليقات : 0 تعليق

  محيط البوك إضافة تعليق


2 + 6 =

/300
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك google_ashefaa

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع