آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞

إنها حكمة القدر!

   الخبر

  طباعة  
إنها حكمة القدر!

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 1505   الإضافة : 2009-09-17

 

 مقالات الاستاذ فادي شامية

 
 الخميس : 17-9-2009 


إنها حكمة القدر!

فادي شامية

في الوقت الذي كان فيه الرئيس الأميركي السابق جورج بوش يخاطب العالم كأنه سيده والمتصرف فيه، في الأول من شهر شباط 2003، وقع حادث خطير للغاية تمثل بتفكك مفاجىء، وتحطم أقدم مكوك فضاء أميركي أثناء رحلة العودة إلى الأرض، ما أدى إلى وفاة رواده السبعة، وضياع جميع المعلومات التي كان من المفترض أن يجلبها المكوك معه.

مهمة كولومبيا كانت تتعلق بالأقمار التجسسية حول العراق، وقد جاء سقوطها في وقت كانت تستعد فيه الإدارة الأميركية لشن عدوانها على هذا البلد، أما روادها السبعة فقد كان من بينهم أول رائد فضاء إسرائيلي، برتبة عقيد، هو ابن أحد الناجين من "الهولوكست"، وأحد المشاركين في حرب العام 1973، والعام 1982 على لبنان، وهو قائد العملية الجوية لتدمير مفاعل تموز العراقي عام 1981. المفارقة الأغرب في ذلك أن المكوك سقط فوق منطقة قريبة من دالاس في تكساس إسمها؛ فلسطين!.

منذ أيام، وبعد ست سنوات ونصف، على وفاة إيلان رامون، رائد الفضاء الإسرائيلي في المكوك كولومبيا، لقي نجله الطيار آساف رامون حتفه في تحطم طائرته من طراز F-16، جنوب الخليل، بعد حصول خلل مفاجىء فيها. إنها حكمة القدر، جلبت رائد الفضاء من خارج الأرض إلى مكان صغير فيه في الولايات المتحدة اسمه فلسطين، فأردته هناك، ثم ألحقت نجله به بعد نحو ست سنوات، فأردته في مكان آخر، اسمه فلسطين أيضاً!.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 5 = أدخل الناتج
   روابط ذات صلة

الخبر السابق
المقالات المتشابهة الخبر التالي
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية