هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞

تناول الحامل للخضروات يحمي الجنين من السكري

   المقال

  طباعة  
تناول الحامل للخضروات يحمي الجنين من السكري

 الكاتب : استكهولم

 

 الزوار : 3923|  الإضافة : 2009-11-01

 

 تناول الحامل للخضروات يحمي الجنين من السكري

 
استكهولم: أكدت دراسة حديثة أن تناول الحامل كميات كبيرة من الخضروات يومياً خلال فترة الحمل يحمي الجنين من الإصابة بمرض "السكري1" والذي عادةً ما يحدث في سن البلوغ والطفولة.


ومن خلال الدراسة اتضح أن 3% من الأطفال الذين أخضعوا لفحص دم كانوا يشكون إما من ارتفاع معدل الأجسام المضادة التي تهاجم الخلايا المنتجة للإنسولين أو انهم أصيبوا بالسكري من النوع 1 عندما بلغوا الخامسة من العمر.

ووجد الباحثون أن علامات خطر الإصابة بالسكري كانت مرتفعة مرتين أكثر عند أطفال الأمهات اللاتي نادراً ما أكلن خضاراً خلال فترة الحمل.

وأكد الباحثون أن هذه أول دراسة تظهر رابطاً بين تناول الخضار خلال الحمل ومخاطر إصابة الطفل بالسكري، لكن لابد من إجراء دراسات متنوعة قبل القول بأن النتائج قد تكون نهائية.


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 1 تعليق

GOVAR

2009-11-02

شكرا

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 2 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية