طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي اثناء محاكمته => أخبار عربية ودولية ۞ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد => أخبار عربية ودولية ۞

رقائق حبوب الافطار أفضل وجبة على الاطلاق

   المقال

  طباعة  
رقائق حبوب الافطار أفضل وجبة على الاطلاق

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 6984  |  الإضافة : 2009-11-08

 

  أظهرت دراسة حديثة أن تناول طبق رقائق حبوب في الإفطار، هو أفضل وجبة على الإطلاق. ليس فقط لاحتوائها على كثير من الألياف، حديد، حمض الفوليك، زنك بنسبة أعلى من أي إفطار آخر لا يحتوي على رقائق الحبوب،

 

 

  

رقائق حبوب الافطار أفضل وجبة على الاطلاق

أظهرت دراسة حديثة أن تناول طبق رقائق حبوب في الإفطار، هو أفضل وجبة على الإطلاق. ليس فقط لاحتوائها على كثير من الألياف، حديد، حمض الفوليك، زنك بنسبة أعلى من أي إفطار آخر لا يحتوي على رقائق الحبوب، ولكن لأنها أيضاً تجعل من يتناولها ليس في حاجة لتناول الدهون، أو اللحوم، أو البيض، أو الحلويات، والكربوهيدرات بصفة عامة طوال اليوم.

وورد في نتائج البحث أن رقائق الحبوب قليلة الدهون والسعرات الحرارية، والملح، والسكر، والكوليسترول مما يجعلها مرتفعة الفائدة وتساعد من يتناولها على القيام ببعض الأنشطة الحركية والرياضية بسهولة.

وتتوافر رقائق الحبوب بأنواع وأشكال عديدة، وتحتوي على إضافات مختلفة كالفاكهة المجففة والعسل. لكن الأفضل صحياً تناول رقائق الحبوب السادة التي لا تحتوي على أي إضافات وذلك لتعرضها لعمليات معالجة أكثر مما يجعلها أقل نفعاً. ويمكنك إضافة ما تريده معها من فاكهة مجففة أو طازجة، أو إضافة العسل أو أي نكهة تريدها.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 2 تعليق

اسماء ام عبادة

2009-11-17

ماشاء الله وهل هذا كله فى الكورن فلكس مثلا

أبو مهند

2009-11-13

طيب ايش رقائق الحبوب هل هي الكورنفلكس ؟؟؟؟؟

[ 1 ]
   إضافة تعليق


5 + 8 =

/300
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية
  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :88209016
[يتصفح الموقع حالياً [ 383
الاعضاء :0الزوار :383
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية