علاج امراض اللثة بالاعشاب => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ امراض الأذن وعلاجها بالاعشاب => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ علاج التسمم بالأعشاب => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ ما هي اسباب التبول في الفراش وطرق العلاج => مقالات طبية وعلمية ۞ سلس البول اسبابه وطرق علاجه => مقالات طبية وعلمية ۞ الجزر => صور اعشاب ونباتات ۞ الخيار => صور اعشاب ونباتات ۞ فوائد الخس => صور اعشاب ونباتات ۞ تعرف على طرق علاج الحروق بالاعشاب => الأعشاب والطب البديل ۞ فوائد البطاطس => صور اعشاب ونباتات ۞

الأرض تصطدم بكويكب بعد ربع قرن !

   المقال

  طباعة  
الأرض تصطدم بكويكب بعد ربع قرن !

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 7728   الإضافة : 2009-12-31

 

 الأرض تصطدم بكويكب بعد ربع قرن !

الكويكب "ابوفيس" يهدد بتدمير جزءا من الأرض في عام 2036 موسكو: يلتقي قريبا علماء روس في اجتماع مغلق لمناقشة خطة تجنب الارض الاصطدام الكارثي المحتمل بنيزك عملاق بعد 26 سنة



موسكو: يلتقي قريبا علماء روس في اجتماع مغلق لمناقشة خطة تجنب الارض الاصطدام الكارثي المحتمل بنيزك عملاق بعد 26 سنة بحسب ما اعلن مدير وكالة الفضاء الدولية الروسية اناتولي برمينوف.

وقال برمينوف عبر اذاعة صوت روسيا "سوف يلتقي المجلس العلمي التقني قريبا في اجتماع مغلق لمناقشة ما يمكن فعله" لمواجهة الكويكب ابوفيس الذي يهدد بتدمير جزءا من الارض في العام 2036.

واضاف "يستحسن ان ننشئ نظاما قادرا على تجنيبنا هذا الاصطدام وان كلف بضعة ملايين من الدولارات من ان ننتظر حصول الاصطدام وموت الاف الاشخاص"، ولم يدل باي تفاصيل اخرى حول الموضوع.

وافادت وكالة ريا نوفوستي انه في حال اصطدم الكويكب "ابوفيس" الذي يصل قطره الى 350 مترا بالارض اثناء مروره بقربها في العام 2036 سيخلق هذا الاصطدام صحراء جديدة بحجم فرنسا.

من جهتها اعلنت الوكالة الفضائية الاميركية "ناسا" في تشرين الاول/اكتوبر ان احتمال اصطدام الكويكب بالارض في العام 2036 تدنى بشكل ملحوظ.

واوضحت وكالة "ناسا" في بيان لها "ان تقنيات جديدة للحسابات باتت متوفرة كما توفرت ايضا معطيات جديدة مما يظهر ان احتمال اصطدام ابوفيس بالارض في 13 نيسان/ابريل 2036 هبط من واحد على 45 الف الى اربعة على مليون".

وبحسب ريا نوفوستي يحتمل ان يقترب الكويكب على مسافة 30 الف متر من الارض في العام 2029، اي اقرب من بعض المحطات الارضية الفضائية، ويحتمل ان يصطدم بالارض بعد سبع سنوات.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 1 تعليق

ام عبد السلام

2011-07-17

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنة و لا نوم له ما في السماوات و ما في الارض من ذا الذي يشفع عنده الا باذنه يعلم ما بين ايديهم و ما خلفهم و لا يحيطون بشئ من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السماوات و الارض و لا يؤده حفظهما و هو على كل العلي العظيم "صدق الله العظيم"

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 3 = أدخل الناتج
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  المتواجدون الآن

انت الزائر :92141859
[يتصفح الموقع حالياً [ 291
الاعضاء :1الزوار :290
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية