ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

حليب الأم مفيد لعلاج حب الشباب

   المقال

  طباعة  
حليب الأم مفيد لعلاج حب الشباب

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 6128   الإضافة : 2010-04-19

 

 

 
أظهرت دراسة جديدة أن مستخلصات حليب الأم وزيت جوز الهند مفيدة في علاج حب الشباب الذي يصيب أكثر من 85%من المراهقين في العالم. وقالت داسايا بورنباتاناننغكول من جامعة كاليفورنيا في سان دييغو لصحيفة ديلي تلغراف،

حليب الأم مفيد لعلاج حب الشباب

حب الشباب يصيب أكثر من 85% من الشباب في العالم (أسوشيتد برس)

أظهرت دراسة جديدة أن مستخلصات حليب الأم وزيت جوز الهند مفيدة في علاج حب الشباب الذي يصيب أكثر من 85%من المراهقين في العالم.

وقالت داسايا بورنباتاناننغكول من جامعة كاليفورنيا في سان دييغو لصحيفة ديلي تلغراف، إن حمض اللوريك المستخدم في علاجات حب الشباب موجود بشكل طبيعي في حليب الأم وجوز الهند.

وأوضحت أن إضافة حمض اللوريك إلى جزيئات النانو الذهبية تمنع تكتل الأحماض وتشكلها، مما يساعد على تحديد البكتيريا التي تسبب البثور في الوجه.

وقالت "أنا سعيدة لأنه لدي فرصة لتطوير علاج قد يساعد المرضى الذين يعانون من حب الشباب". وأضافت أن لعلاجات حب الشباب التقليدية عوارض جانبية غير مستحبة، مثل الشعور بالحرقة في الوجه واحمراره.

المصدر: يو بي آي


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 5 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية