هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞

حليب الأم مفيد لعلاج حب الشباب

   المقال

  طباعة  
حليب الأم مفيد لعلاج حب الشباب

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 6537|  الإضافة : 2010-04-19

 

 

 
أظهرت دراسة جديدة أن مستخلصات حليب الأم وزيت جوز الهند مفيدة في علاج حب الشباب الذي يصيب أكثر من 85%من المراهقين في العالم. وقالت داسايا بورنباتاناننغكول من جامعة كاليفورنيا في سان دييغو لصحيفة ديلي تلغراف،

حليب الأم مفيد لعلاج حب الشباب

حب الشباب يصيب أكثر من 85% من الشباب في العالم (أسوشيتد برس)

أظهرت دراسة جديدة أن مستخلصات حليب الأم وزيت جوز الهند مفيدة في علاج حب الشباب الذي يصيب أكثر من 85%من المراهقين في العالم.

وقالت داسايا بورنباتاناننغكول من جامعة كاليفورنيا في سان دييغو لصحيفة ديلي تلغراف، إن حمض اللوريك المستخدم في علاجات حب الشباب موجود بشكل طبيعي في حليب الأم وجوز الهند.

وأوضحت أن إضافة حمض اللوريك إلى جزيئات النانو الذهبية تمنع تكتل الأحماض وتشكلها، مما يساعد على تحديد البكتيريا التي تسبب البثور في الوجه.

وقالت "أنا سعيدة لأنه لدي فرصة لتطوير علاج قد يساعد المرضى الذين يعانون من حب الشباب". وأضافت أن لعلاجات حب الشباب التقليدية عوارض جانبية غير مستحبة، مثل الشعور بالحرقة في الوجه واحمراره.

المصدر: يو بي آي


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 8 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية