باكستاني ينجح في منع حدوث مذبحة جديدة في احدى المساجد في النرويج => أخبار عربية ودولية ۞ انشودة شفاء لروحي وحبل المتين => الاناشيد الاسلامية ۞ كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞

دراسة تدعم إعجاز القرآن بتحديده العدة وتحريم تعدد الأزواج

   المقال

  طباعة  
دراسة تدعم إعجاز القرآن بتحديده العدة وتحريم تعدد الأزواج

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 17022   الإضافة : 2011-06-27

 

 دراسة تدعم إعجاز القرآن بتحديده العدة وتحريم تعدد الأزواج

 
كشفت دراسة أمريكية أجراها فريق بحثى عن جانب من حكمة الإعجاز العلمى فى القرآن الكريم وأحكام الشريعة الإسلامية المتعلقة بتحديد فترة العدة للمرأة " 120 يومًا" وتحريم زواج الأشقاء بالرضاعة.


وقال الدكتور جمال الدين إبراهيم أستاذ علم التسمم بجامعة كاليفورنيا ومدير معامل أبحاث الحياه بالولايات المتحدة الأمريكية: "دراسة بحثية للجهاز المناعى للمرأة كشف عن وجود خلايا مناعية متخصصة لها "ذاكرة وراثية" تتعرف على الأجسام التى تدخل جسم المرأة وتحافظ على صفاتها الوراثية لافتا إلى أن تلك الخلايا تعيش لمدة 120 يوما فى الجهاز التناسلى للمرأة".


وأضاف الدكتور إبراهيم: "الدراسة أكدت أنه إذا تغيرت أى أجسام دخيلة للمرأة مثل "السائل المنوى" قبل هذه المدة يحدث خلل فى جهازها المناعى ويتسبب فى تعرضها للأورام السرطانية مما يفسر علميا زيادة نسبة الإصابة بأورام الرحم والثدى للسيدات متعددة العلاقات الجنسية".


وأثبتت تلك الدراسة أيضًا أن تلك الخلايا المتخصصة تحتفظ بالمادة الوراثية للجسم الدخيل الأول لمدة "120 يوما" وبالتالى إذا حدث علاقة زواج قبل هذه الفترة ونتج عنها حدوث حمل فإن الجنين يحمل جزءًا من الصفات الوراثية للجسم الدخيل الأول والجسم الدخيل الثانى.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 6 تعليق

بنعيسى

2019-03-30

معرفة الاشياء الدينية

اري نجم

2013-01-28

سبحان الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا اللة

انتصار علي الجعليه

2012-09-11

سبحان الله وله في خلقه شئون

هشام

2011-09-06

سبحان الواحد الاحد هذا هو ديننا الذي لم يترك شيئ ولم يشرع شيئ الا وله حكمته ودلالته ولذا حث علي التدبر والتعقل

عيشها وتهنى مع طيور الجنة

2011-07-03

لا اله الا الله ... كل يووم والعلم بيكتشف اشياء تثبت عظمة الاسلاااااااااام

Um Shama

2011-06-30

سبحانه جلا وعلا, علم الإنسان ما لم يعلم, لم يسن قوانين الكون الإ لحكمه لا يعلمها سبحانه... نشكر لكم مجهودكم الرائع في عرض المواضيع

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 5 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية