10 فوائد صحية تجعلك تستخدم الأرز البني => الأعشاب والنباتات ۞ كل ما يتعلق بمنظار المثانة - القسطرة مع صور => المقالات الطبية ۞ هل يجوز للمراة الحائظة ان تنوي صيامها عند السحو وتغتسل بعد اذان الفجر => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞

جثث شهداء تونس لم تتعفن بعد 6 أشهر من دفنها

   الخبر

  طباعة  
جثث شهداء تونس لم تتعفن بعد 6 أشهر من دفنها

 الكاتب : شبكة الشفاء / اخبار المسلمين في العالم

 

 الزوار : 16468|  الإضافة : 2011-07-06

 

 بعد مرور 6 أشهر فإن جثامين الشهداء لازالت زكية ولم يلحق بها أي نوع من التعفن.

 


وفي سياق عمليات إخراج جثث بعض الشهداء للفحص والتحقيق لاستكمال جهود الكشف عن ملابسات عمليات قتل الشهداء تعالت أصوات الأهالي مطالبين بسرعة الإجراءات العادلة والمنصفة لمن قتل وجرح وهو يناضل من أجل كرامة بلاده ضدّ النظام السابق.


وبعد استيفاء الإجراءات الطبية المتعلقة بتشريح الجثث وإخراج الرصاص أعيد دفن الشّهداء بعد أنّ تمّ نزع الرصاص الذي اخترق أجسادهم.


وأعرب أحد أهالي الشهداء عن ارتياحه لهذا المسار الجديد في قضيّة أبنائه، وتمنّى أن يسرع القضاء العسكري في إجراءات إيقاف قاتلي الشهداء الذين يؤكّد أنهم ما يزالون ينعمون بالحرية.


يشار إلى أن السلطات في تونس أقدمت مؤخرًا على اتخاذ خطوة من شأنها أن تعيد الثقة إلى الشارع فيما يتعلق بإعادة هيكلة وتطهير وزارة الداخلية المتهمة بارتكاب عمليات قمع ممنهجة بحق المواطنين.


وقررت الحكومة الانتقالية التونسية تعيين محام وناشط في مجال الحقوق المدنية في منصب وزير معتمد لدى وزارة الداخلية، وذلك في إطار تغيير يأتي وسط مخاوف من فراغ في السلطة قبل الانتخابات.


وقالت وكالة تونس أفريقيا للأنباء: "الأزهر العكرمي عين وزيرًا معتمدًا لدى وزارة الداخلية مكلفًا بالإصلاح، كما شمل التعديل تغيير أربعة وزراء آخرين".


وأطاحت ثورة شعبية بالرئ
يس التونسي زين العابدين بن علي هذا العام وتبعتها سلسلة من الثورات المطالبة بالديمقراطية في الشرق الأوسط.



 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 6 تعليق

ت

2011-09-06

وين مصدر الخبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mokhtar

2011-07-29

هدا يعني انهم شهداء ان شاء الله

أسعد

2011-07-25

شهداء أوغير ذلك ربي أعلم بهم حال تونس الأن لا يسر

أنا

2011-07-18

الله ، اكبرهؤلاء شهدااء ..

abo

2011-07-17

عند ربهم يرزقون

atabiba

2011-07-09

alllaho akbaa...r

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 2 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية