رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

أول مؤتمر علني للإخوان المسلمين في ليبيا منذ 25 سنة

   الخبر

  طباعة  
أول مؤتمر علني للإخوان المسلمين في ليبيا منذ 25 سنة

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 5578   الإضافة : 2011-11-18

 

 

 
 18 - 11 - 2011 

أول مؤتمر علني للإخوان المسلمين في ليبيا منذ 25 سنة

‎ افتتح الإخوان المسلمون في ليبيا، الذين تعرضوا لقمع شديد من جانب نظام معمر القذافي، مساء الخميس أول مؤتمر علني لهم منذ نحو 25 عاما في بنغازي.
وقال زعيم حركة الإخوان في ليبيا سليمان عبد القادر وفق وكالة "فرانس برس": "إنه يوم تاريخي بالنسبة إلينا وإلى الشعب الليبي".

وحضر مسئولون في المجلس الوطني الانتقالي افتتاح المؤتمر وفي مقدمهم وزير الشؤون الاسلامية سالم الشيخي ووزير الدفاع جلال الدغيلي، كما حضر ممثلون لحزب النهضة الإسلامي التونسي.

وخلال الأيام الثلاثة المقبلة، سينتخب الإخوان المسلمون زعيمًا جديدًا لهم أو سيمددون للزعيم الحالي، وسيبحثون إستراتيجيتهم في المرحلة المقبلة وخصوصًا لجهة اتخاذ قرار بإنشاء حزب سياسي.

وأكد عبد القادر أن الجماعة تؤيد فكرة دولة "مدنية" على أن تستند إلى قيم الإسلام.

وأضاف عبد القادر: "الدولة يجب أن تكون مدنية وهويتها يجب أن تكون الإسلام، ليس هناك في الإسلام ما يسمى دولة دينية، إننا نرى في الإسلام أساسا للحرية والعدالة والمساواة".
من جانبها، دعت المسئولة في الفرع النسائي للجماعة ماجدة الفلاح النساء إلى التحرر، وقالت: "ندعو الى تحرير النساء ولكن من دون استيراد النموذج الغربي، ندعو إلى نموذج إسلامي".


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 4 تعليق

قتحي

2012-06-07

المسلم لأزم يقول رايه بصراحة بدون مواربة والأخوان المسلمين تشعر من خلال تصريحاتهم تجنبهم لمواجة الغرب.

ابو اسلام

2011-11-24

بسم الله الرحمن الرحيم ...الحمدلله الذي اعزنا بالاسلام ونصرنا بالقرآن والايمان الهم انصر اخواننا في جماعة الاخوان المسلمين وجميع المسلمن في بيقاع الارض وارهم الحق حقا وارزقهم اتباعه وارهم الباطل باطلا وارزقهم اجتنابه ....الاسلام هو الحل

محبة الحرية

2011-11-20

الحمد لله والله اكبر وارجو من الله ان يتم علينا نعمتة بأن يحكم فينا من يخافه ويخشاه

حسام

2011-11-19

انا اتمني ان يحكموا الأخوان المسلين الوطن العربي كله ونشوف هيعملوا ايه

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 7 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية