النسيان .. ما هي اسبابه وكيفية علاجه => معلومات عامة ۞ علاج الامساك => الطب الشعبي ۞ من هنا تأتي الأمراض ! => صورة وآية وعبرة ۞ طريقة الأكل لدى طفلك الغير اعتيادية قد تكون مؤشر على اصابتهم بمرض التوحد => طب الاسرة بين الوقاية والتغذية ۞ علامات تظهر على طفلك في سن السنة او السنتين تنذر بالتوحد => طب الاسرة بين الوقاية والتغذية ۞ صورة الجنسينج => صور اعشاب ونباتات ۞ فوائد فاكهة الليتشي => الفاكهة وفوائدها الصحية ۞ فوائد الكلمنتين اليوسفي للجسم => الفاكهة وفوائدها الصحية ۞ فوائد اللوز الاخضر الصحية للجسم => الفاكهة وفوائدها الصحية ۞ جراحة ناجحة لفصل توأم ملتصق من الرأس => مقالات طبية وعلمية ۞

الدهون المشبعة تقلل جودة الحيوانات المنوية

   المقال

  طباعة  
الدهون المشبعة تقلل جودة الحيوانات المنوية

 الكاتب : المصدر : الألمانية

 

 الزوار : 201   الإضافة : 2019-05-04

 

 الدهون المشبعة تقلل جودة الحيوانات المنوية

قال خبير التغذية الألماني هارالد زايتس، إن ‫نتائج بعض الدراسات العلمية الحديثة أظهرت أن الأحماض الدهنية المشبعة ‫تقلل جودة الحيوانات المنوية، إلى جانب عوامل أخرى مثل البدانة ‫والتدخين. ‫وأوضح زايتس أن الأحماض الدهنية المشبعة توجد غالبا في الأغذية ‫الحيوانية، مثل اللحوم والنقانق والزبدة والقشدة والجبن، كما أنها غالبا ‫ما تكون جزءا من المنتجات الجاهزة والحلويات والوجبات الخفيفة (سناكس)، وإن لم يصرح بذلك.

قال خبير التغذية الألماني هارالد زايتس، إن ‫نتائج بعض الدراسات العلمية الحديثة أظهرت أن الأحماض الدهنية المشبعة ‫تقلل جودة الحيوانات المنوية، إلى جانب عوامل أخرى مثل البدانة ‫والتدخين.

‫وأوضح زايتس أن الأحماض الدهنية المشبعة توجد غالبا في الأغذية ‫الحيوانية، مثل اللحوم والنقانق والزبدة والقشدة والجبن، كما أنها غالبا ‫ما تكون جزءا من المنتجات الجاهزة والحلويات والوجبات الخفيفة (سناكس)، وإن لم يصرح بذلك.

‫ومن المخاطر الأخرى للأحماض الدهنية المشبعة، رفع مستوى الكوليسترول ‫وتهديد صحة القلب والأوعية الدموية.

المصدر : الألمانية


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


1 + 3 =

/300
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  المتواجدون الآن

انت الزائر :91482773
[يتصفح الموقع حالياً [ 484
الاعضاء :0الزوار :484
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية