10 فوائد صحية تجعلك تستخدم الأرز البني => الأعشاب والنباتات ۞ كل ما يتعلق بمنظار المثانة - القسطرة مع صور => المقالات الطبية ۞ هل يجوز للمراة الحائظة ان تنوي صيامها عند السحو وتغتسل بعد اذان الفجر => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞

الدهون المشبعة تقلل جودة الحيوانات المنوية

   المقال

  طباعة  
الدهون المشبعة تقلل جودة الحيوانات المنوية

 الكاتب : المصدر : الألمانية

 

 الزوار : 993|  الإضافة : 2019-05-04

 

 الدهون المشبعة تقلل جودة الحيوانات المنوية

 
قال خبير التغذية الألماني هارالد زايتس، إن ‫نتائج بعض الدراسات العلمية الحديثة أظهرت أن الأحماض الدهنية المشبعة ‫تقلل جودة الحيوانات المنوية، إلى جانب عوامل أخرى مثل البدانة ‫والتدخين. ‫وأوضح زايتس أن الأحماض الدهنية المشبعة توجد غالبا في الأغذية ‫الحيوانية، مثل اللحوم والنقانق والزبدة والقشدة والجبن، كما أنها غالبا ‫ما تكون جزءا من المنتجات الجاهزة والحلويات والوجبات الخفيفة (سناكس)، وإن لم يصرح بذلك.

قال خبير التغذية الألماني هارالد زايتس، إن ‫نتائج بعض الدراسات العلمية الحديثة أظهرت أن الأحماض الدهنية المشبعة ‫تقلل جودة الحيوانات المنوية، إلى جانب عوامل أخرى مثل البدانة ‫والتدخين.

‫وأوضح زايتس أن الأحماض الدهنية المشبعة توجد غالبا في الأغذية ‫الحيوانية، مثل اللحوم والنقانق والزبدة والقشدة والجبن، كما أنها غالبا ‫ما تكون جزءا من المنتجات الجاهزة والحلويات والوجبات الخفيفة (سناكس)، وإن لم يصرح بذلك.

‫ومن المخاطر الأخرى للأحماض الدهنية المشبعة، رفع مستوى الكوليسترول ‫وتهديد صحة القلب والأوعية الدموية.

المصدر : الألمانية


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 3 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية