طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي اثناء محاكمته => أخبار عربية ودولية ۞ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد => أخبار عربية ودولية ۞

نوبات العطس الصباحية لدى الأطفال تشير إلى حساسية الغبار المنزلي

   المقال

  طباعة  
نوبات العطس الصباحية لدى الأطفال تشير إلى حساسية الغبار المنزلي

 الكاتب : المصدر : الألمانية

 

 الزوار : 249  |  الإضافة : 2019-05-04

 

  تهاجم نوبات العطس بعض الأطفال صباحا ‫على وجه التحديد، فعلام يدل ذلك؟ ‫للإجابة على هذا السؤال أوضحت المؤسسة الأوروبية لأبحاث الحساسية ‫(ECARF) أن نوبات العطس الصباحية لدى الأطفال تشير إلى الإصابة بما ‫يعرف بحساسية الغبار المنزلي، والتي تشمل أعراضها أيضا السعال والرشح ‫وتورم العين.

 

 

  
‫العطس صباحا لدى الأطفال.. علام يدل؟
نوبات العطس الصباحية والمسائية لدى الأطفال تشير إلى حساسية الغبار المنزلي (الألمانية)

تهاجم نوبات العطس بعض الأطفال صباحا ‫على وجه التحديد، فعلام يدل ذلك؟

‫للإجابة على هذا السؤال أوضحت المؤسسة الأوروبية لأبحاث الحساسية ‫(ECARF) أن نوبات العطس الصباحية لدى الأطفال تشير إلى الإصابة بما ‫يعرف بحساسية الغبار المنزلي، والتي تشمل أعراضها أيضا السعال والرشح ‫وتورم العين.

‫وأضافت المؤسسة أن الفرق بين حساسية الغبار المنزلي ونزلة البرد يكمن في ‫أن أعراض الحساسية تظهر غالبا في الصباح والمساء على وجه الخصوص، بينما ‫تستمر أعراض نزلة البرد طوال اليوم.

‫ويرجع سبب ذلك إلى أن حشرات عث الغبار المنزلي المسببة للحساسية تعيش في الفراش.

‫وشددت المؤسسة على ضرورة استشارة الطبيب على وجه السرعة لعلاج الحساسية ‫في الوقت المناسب؛ نظرا لأنها قد تتفاقم وتُصيب الطفل بربو مزمن.

‫وإلى جانب علاج الحساسية ينبغي أيضا محاربة حشرات عث الغبار المنزلي.

المصدر : الألمانية


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


2 + 6 =

/300
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :88978997
[يتصفح الموقع حالياً [ 603
الاعضاء :0الزوار :603
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية