كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

لتوفير تغطية عالمية للإنترنت من الفضاء شركة سبيس اكس ستطلق 60 قمرًا صناعيًا هذا الأسبوع .

   الخبر

  طباعة  
لتوفير تغطية عالمية للإنترنت من الفضاء شركة سبيس اكس ستطلق 60 قمرًا صناعيًا هذا الأسبوع .

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 616   الإضافة : 2019-05-15

 

 

 
  
لتوفير تغطية عالمية للإنترنت من الفضاء شركة سبيس اكس ستطلق 60 قمرًا صناعيًا هذا الأسبوع .


- يُظهر \"إيلون مسك\" الأقمار الصناعية التي يبلغ عددها 60 قمرًا صناعيًا لـ \"سبيس اكس\" ومعبأة معًا للإطلاق .
- يوم السبت ، كشف الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX Elon Musk عن 60 قمرًا صناعيًا ستطلقها شركته هذا الأسبوع ، وهي أول مجموعة من آلاف الأقمار الصناعية التي يأمل SpaceX نشرها في السنوات المقبلة لتوفير تغطية عالمية للإنترنت من الفضاء. تويت المسك على صورة للأقمار الصناعية معبأة بإحكام داخل الجزء الأمامي من صاروخ فالكون 9 الذي سيأخذ المركبة الفضائية إلى المدار.

- الأقمار الصناعية هي الوحدات التشغيلية الأولى لمبادرة Starlink الخاصة بـ SpaceX ، وهي كوكبة عملاقة مخططة تضم ما يقرب من 12000 مركبة فضائية تجلس في مدار منخفض فوق الأرض وتصل بشبكة الإنترنت إلى السطح أدناه. منحت لجنة الاتصالات الفيدرالية SpaceX إذناً لإطلاق مجموعتين من الأقمار الصناعية لمشروع ستارلينك: كوكبة واحدة من 409 4 سواتل ، تليها كوكبة ثانية من 7518 ستعمل على ارتفاع أقل قليلاً من الأولى. تهدف الأقمار الصناعية مجتمعة إلى الطيران في رقصة متزامنة على الأرض ، وتوفير الإنترنت لجميع مناطق الكوكب.


- أول 60 ستالايت من StarSpaceX Starlink يتم تحميلها في Falcon fairing.


- تعتمد موافقات لجنة الاتصالات الفيدرالية (Space FCC) الخاصة بشركة SpaceX على قدرة الشركة على إطلاق نصف جميع هذه الأقمار الصناعية في غضون السنوات الست المقبلة. حتى الآن ، لم تطلق SpaceX سوى قمرين صناعيين من Starlink ، أطلق عليهما اسم TinTin A و TinTin B ، والذي طار إلى الفضاء في فبراير من عام 2018. بدا أن أداء الثنائي جيد ، وفقًا لمستثمري Musk و SpaceX ، على الرغم من أن الشركة قد انتهى بها الأمر الأقمار الصناعية في مدار أقل مما كان مخطط له في الأصل. ونتيجة لذلك ، تقدمت SpaceX بنجاح بطلب إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) لنقل بعض أقمارها الصناعية في المدار السفلي ، بناءً على ما تعلمته الشركة من هذه الأقمار الصناعية التي تم اختبارها.


- الآن تستعد الشركة لإطلاق مشروع Starlink بشكل جدي. تتكون هذه المجموعة الأولى من 60 مركبة فضائية \"تصميم الإنتاج\" التي تختلف عن الأقمار الصناعية TinTin ، وفقا ل Musk. لكن في الأسبوع الماضي خلال مؤتمر عبر الأقمار الصناعية ، أشار رئيس SpaceX و COO Gwynne Shotwell إلى أن هذه الأقمار الصناعية لا تزال تفتقر إلى بعض ميزات التصميم اللازمة للكوكبة النهائية ، وفقا لتقرير نشر في Space News. وقالت إنه على الرغم من أن الأقمار الصناعية سيكون لها هوائيات للتواصل مع الأرض والقدرة على المناورة عبر الفضاء ، فإنها لن تكون قادرة على التواصل مع بعضها البعض في المدار.

- أشارت Shotwell في النهاية إلى هذه الدفعة باسم أقمار \"العرض\" ، والتي ستختبر كيف تخطط الشركة لنشر هذه المركبات في المدار. على موقع Twitter ، لاحظت Musk أن الأقمار الصناعية معبأة بشكل مسطح داخل nosecone ، أو تعرض حمولة الحمولة النافعة ، ولا يوجد موزع لنشرها في المدار. وقال إنه سيتم تقديم المزيد من التفاصيل حول المهمة في يوم الإطلاق. تم تحديد موعد الرحلة في 15 مايو خارج كيب كانافيرال بولاية فلوريدا.

:ELON MUSK



- أشار Musk أيضًا إلى \"احتمال حدوث خطأ كبير\" في هذه الرحلة الأولى. وقال إن هناك حاجة إلى ما لا يقل عن ستة إطلاقات أخرى من 60 قمرا صناعيا لتوفير تغطية \"بسيطة\" للإنترنت ، في حين ستكون هناك حاجة إلى 12 عملية إطلاق لتغطية \"معتدلة\". وقال شوتويل إن SpaceX يمكن أن تبدأ ما بين ست إلى ست مهمات أخرى من Starlink هذا العام ، اعتمادًا على الطريقة التي تسير بها هذه الرحلة الأولى ، وفقًا لـ Space News. سارع أحد مستخدمي Twitter إلى الإشارة إلى أن سبع عمليات إطلاق تساوي 420 قمرًا صناعيًا ، وهو رقم استمتع به Musk. لكن استنادًا إلى الأحداث الأخيرة ، أقر الرئيس التنفيذي أنه قد لا يكون رقمه المحظوظ بعد الآن.

- SpaceX هي مجرد واحدة من العديد من الشركات التي ترغب في إطلاق مجموعات كبيرة من الأقمار الصناعية في الفضاء ، من أجل توفير تغطية عالمية للإنترنت. تعمل شركات مثل OneWeb و Telesat و LeoSat والآن أمازون على مجموعات ضخمة من شأنها أن توفر اتصال إنترنت من مدارات منخفضة فوق الأرض. أطلقت OneWeb أول ستة أقمار صناعية في فبراير من هذا العام. ولكن الآن ، يستعد SpaceX للحصول على تقدم كبير في السباق لتوفير الإنترنت من الفضاء ، على الرغم من أنه يبدو أن هناك حاجة إلى المزيد من ترقيات الأجهزة للمهام المستقبلية.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 7 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية