حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞

تفسير رؤية المشط في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية المشط في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 228  |  الإضافة : 2019-05-29

 

المشط
 
المشط في المنام

هو في المنام رجل نافع، وهو دليل خير لمن أراد المشاركة والعمل مع الديوان، وذلك لاتفاق أسنانه، والتسريح بالمشط زكاة المال، ويفسر المشط برجل عدل، ويدل على من ينتفع بكلامه كالحاكم والطبيب والواعظ، وقيل التسريح يدل على الغربال الذي ينقي الشعير كما ينقي المشط الشعر من الأوساخ، وقيل التسريح نسج الحصير، وقيل أسنان المشط منشار النجار، والمشط فرح وسرور.

ومن رأى: أنه يسرح به رأسه ولحيته زال عنه الهم والغم سريعاً، والمشط إنسان ذو أصحاب متساوين غير متفاضلين، فإن كان من حديد فهو رجل ذو منفعة وصاحب إخوان مسلمين صالحين، والمشط دال على العمر الطويل والمال الجزيل والنصر على الأعداء، وكذلك مشط الحائك ومشط الكتاب دال على صاحب الأمر والنهي.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 3 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية