هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞

تعرف على فاكهة تفاح الورد

   المادة

  طباعة  
تعرف على فاكهة تفاح الورد

 الكاتب : موقع الشفاء للطب البديل

 

 الزوار : 3475|  الإضافة : 2019-07-19

 

 فاكهة تفاح الورد .. فريدة الشكل والرائحة والنكهة

 
فاكهة تفاح الورد ،، شكل التفاح ورائحة الورد ومذاق الجوافة غنية بالفيتامين C  .. دائما نكتب عن الفواكه الاستوائية والفواكه الغريبة الغير متوفرة في بلادنا بسبب عدم استيرادها لانها تفسد بسرعة.

هي من أغرب الفواكه
وموطنها الأصلي جزر الهند الشرقية والملايو


:mushroom: ومن أسمائها برقوق ووردي ،تفاح الشمع،آس ،تفاح ملاي ، جامبو وردي

واليوم سنتحدث عن فاكهة تفاح الورد Rose Apple وهي من اغرب الفواكه ، فهي ذات رائحة مميزة وتشبه رائحة الورد أما شكلها فهو يشبه شكل التفاح.


الاسم العلمي : Syzygium samarangense



وتوجد فاكهة تفاح الورد في جنوب شرق آسيا ، ومنها انتشرت زراعتها في شتى أنحاء العالم، وهذه الشجرة تزرع للزينة وكفاكهة ذات مذاق رائع ومميز إذ أن طعمها يشبه مذاق الجوافة.

فاكهة تفاح الورد غنية بفيتامين C وهي من الفواكه التي تؤكل طازجة كما تستخدم في تحضير الحلويات.

وتستخدم فاكهة تفاح الورد في تحضير بعض الوصفات الطبية الشعبية في جنوب شرق آسيا، كما أنها غنية بمادة التانين وهي ذات مفعول جيد كمضاد للميكروبات.

وتزرع هذه الشجرة للزينة ومن أجل غاكهتها الرائعة الرائحة والمذاق

هذا ويعود السبب في قلة تصديرها إلى أنها تتلف بسرعة بعد قطافها، كما تستخدم في تحضير ماء الورد.

وهي من الفواكه التي تؤكل طازجة كما تستخدم في تحضير المربيات والحلويات كما تستخدم في جنوب شرق آسيا في تحضير بعض الوصفات الطبية الشعبية لأنها غنية بمادة التانين ،وهي كمفعول جيد مضاد للمكروبات ومقوي للمناعة .



 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 1 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية