انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞

تفسير رؤية الشفة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الشفة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 388  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الشفة
 
الشفة في المنام

هي في المنام عون الرجل، والسفلى أفضل من العليا، والشفتان تقومان مقام المرأة والولد والقرابة.

ومن رأى: شفته مقطوعة فإنه هماز، ومن زالت شفته العليا زالت نعمته، وإن زالت السفلى، فإن إمرأته تموت، أو يطلقها، والشفة جمعها شفاه وهي تدل على الشفاء من الأسقام. وربما دلت الشفتان على الحجاب والغلمان، والحراس والأبواب والأقفال. وربما دلت الشفتان على العلم والهدى والأكل والفرح والحزن وكتمان الأسرار.

وربما دلت الشفتان على معيشة الزمارين والبواقين وصانع القوارير وشبهه من عمال النفخ، ورقة الشفاه واحمرارها دليل على الفصاحة والهداية، وغلظهما دليل على البلادة. وربما دل سوادهما أو زرقتهما للمريض على موته لأنه ذلك من علامات الموت. وربما دلت الشفتان في انطباقهما على الأجفان أو حافتي النهر والبئر.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 5 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية