ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞

تفسير رؤية الشفة في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الشفة في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 625|  الإضافة : 2019-05-28

 

الشفة

 

 

  

الشفة في المنام

هي في المنام عون الرجل، والسفلى أفضل من العليا، والشفتان تقومان مقام المرأة والولد والقرابة.

ومن رأى: شفته مقطوعة فإنه هماز، ومن زالت شفته العليا زالت نعمته، وإن زالت السفلى، فإن إمرأته تموت، أو يطلقها، والشفة جمعها شفاه وهي تدل على الشفاء من الأسقام. وربما دلت الشفتان على الحجاب والغلمان، والحراس والأبواب والأقفال. وربما دلت الشفتان على العلم والهدى والأكل والفرح والحزن وكتمان الأسرار.

وربما دلت الشفتان على معيشة الزمارين والبواقين وصانع القوارير وشبهه من عمال النفخ، ورقة الشفاه واحمرارها دليل على الفصاحة والهداية، وغلظهما دليل على البلادة. وربما دل سوادهما أو زرقتهما للمريض على موته لأنه ذلك من علامات الموت. وربما دلت الشفتان في انطباقهما على الأجفان أو حافتي النهر والبئر.


والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 2 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية