حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞

تفسير رؤية صفرة اللون في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية صفرة اللون في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 185  |  الإضافة : 2019-05-28

 

صفرة اللون
 
صفرة اللون في المنام

من رأى في المنام أن لون وجهه أصفر ناله مرض، وقيل يكون وجيهاً في الآخرة ويكون من المقربين، وصفرة الوجه في المنام تدل على الذل والحسد، وقد تكون الصفرة في الوجه دليلاً على النفاق، وقيل صفرة الوجه تدل على العبادة والتهجد بالليل. وربما دلت الصفرة على العشق والمحبة، وصفرة اللون تدل على الخشوع والمراقبة. وربما دل الاصفرار على الخوف.

ومن رأى: وجهه أبيض وجسده أصفر، فإن علانيته خير من سريرته، وإن كان جسده أبيض ووجهه أصفر، فإن سريرته خير من علانيته، واصفرار الوجه والجسد معاً يدلان على المرض، وصفرة الوجه دليل على حزن يصيب صاحب الرؤيا، والصفرة في الثياب كلها مرض وضعف إلا في ثوب الخز، أو الحرير أو جبة الديباج فإنه يدل على فساد في تدينه.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 4 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية