ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية العظم في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية العظم في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 202  |  الإضافة : 2019-05-28

 

العظم
 
العظم في المنام

هو في المنام مال، ويدل على الكسوة، فقد قال تعالى:

\" فكسونا العظام لحماً \".

والعظام تدل على عظائم الأمور، ومن ملك عظاماً ملك دواب بقدر ذلك أو دوراً أو حوانيت، وقد تدل العظام لمن ليس له مال على الدين والفرائض التي بها قوامه وعليها عيده، وتدل العظام على ما تقوم به البنية من قوة، وعلى ما يعين الإنسان على مصالحه من أهل أو أزواج أو أولاد أو دواب أو جوار أو عبيد أو أملاك، فإن انكسر عظمه في المنام مات إن كان مريضاً، وإن كان سليماً مرض. وربما دل العظم على التعظيم لقدر الإنسان.

ورؤيا العظام تدل على سوء المعتقد أو جمع الحطام أو كشف الأسرار والإطلاع على الأمور الخفية، فإن صار عظمه في المنام حديداً اعتل علة طويلة، وإن صار عظمه من عاج دل على إمتلائه من الحرام. وربما دلت العظام على الأشجار المثمرة، ويدل العظم على الصحة والسقم.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 3 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية