هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية العظم في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية العظم في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 481|  الإضافة : 2019-05-28

 

العظم

 

 

  

العظم في المنام

هو في المنام مال، ويدل على الكسوة، فقد قال تعالى:

\" فكسونا العظام لحماً \".

والعظام تدل على عظائم الأمور، ومن ملك عظاماً ملك دواب بقدر ذلك أو دوراً أو حوانيت، وقد تدل العظام لمن ليس له مال على الدين والفرائض التي بها قوامه وعليها عيده، وتدل العظام على ما تقوم به البنية من قوة، وعلى ما يعين الإنسان على مصالحه من أهل أو أزواج أو أولاد أو دواب أو جوار أو عبيد أو أملاك، فإن انكسر عظمه في المنام مات إن كان مريضاً، وإن كان سليماً مرض. وربما دل العظم على التعظيم لقدر الإنسان.

ورؤيا العظام تدل على سوء المعتقد أو جمع الحطام أو كشف الأسرار والإطلاع على الأمور الخفية، فإن صار عظمه في المنام حديداً اعتل علة طويلة، وإن صار عظمه من عاج دل على إمتلائه من الحرام. وربما دلت العظام على الأشجار المثمرة، ويدل العظم على الصحة والسقم.


والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية