رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

المشروب البارد يوقف سرعة ضربات القلب

   المقال

  طباعة  
المشروب البارد يوقف سرعة ضربات القلب

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 6781   الإضافة : 2009-06-02

 

 المشروب البارد يُوقف سرعة ضربات القلب

 
من الممكن في بعض الأحيان وقف تسارع ضربات القلب المفاجئ بتناول مشروب كربوني بارد بسرعة. وتقول الرابطة المهنية لأطباء الباطنة الألمان إن المسألة تتمثل في تشكيل ضغط على الصدر والبطن وعمل عملية تجشؤ إجبارية،

وتقول الرابطة المهنية لأطباء الباطنة الألمان إن المسألة تتمثل في تشكيل ضغط على الصدر والبطن وعمل عملية تجشؤ إجبارية، مما يحرك العديد من مستقبلات الضغط، ويمكن بذلك أن يساعد في عودة ضربات القلب إلى طبيعتها، والخيار الآخر هو طريقة "فاسالفا".
ويقول وولفرام ديليوس من الرابطة إن الطريقة تتضمن غلق الأنف لمدة ثوان، وبغلق الفم يضطر الهواء إلى المرور من فتحات الأنف. وبإستمرار الضغط لعدة ثوان كما لو كان الشخص يحاول معادلة الضغط خلال الغطس ، يتم تحفيز عصب الجيب السباتي.

وأثناء عمل ذلك يتم أيضا التدليك خلف الفك اليسار السفلي بالوسطى والسبابة. ويقول ديليوس "يمكن لهذا أن يوقف تردد ضربات القلب ويهدئ سرعة الضربات". ولأن التدليك أيضا يمكن أن يوقف إرتفاع ضغط الدم فإن هذا الإجراء يجب محاولة القيام به فقط أثناء وضع الجلوس أو الرقود.

وفي حال فشل تلك الإجراءات في تهدئة الضربات السريعة أو أن المريض يعاني من ضعف أو كسل ، يمكن أن تكون حالة خطيرة لتسارع ضربات القلب يجب معهاالذهاب للطبيب ،وإلا فالمريض يخاطر بحالة إنقباض عضلي غير عادية تهدد حياته.

ويمكن لتسارع ضربات القلب أن يكون إشارة على بذل مجهود بدني أو ضغط عصبي. كما يمكن أن تشير أيضا إلى مرض يؤثر على عضلة القلب أو صمام بالقلب. وقد تحدث نفس الاعراض من ضعف القلب أو نوبة قلبية. نفس الأعراض.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 3 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية