آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞

الأقصى مستباح ورواده يعانون والحفريات تنخر أساساته!

   الخبر

  طباعة  
الأقصى مستباح ورواده يعانون والحفريات تنخر أساساته!

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 2476   الإضافة : 2009-08-21

 

 

 
 الجمعة : 21-8-2009 

الأقصى مستباح ورواده يعانون والحفريات تنخر أساساته!

اضغط هنا لمتابعة كامل المقال مع صور

فادي شامية


قبل أربعين عاماً من اليوم أحرق الصهيوني المتطرف دنيس مايكل روهان المسجد الأقصى المبارك (حريق الأقصى في 21-8-1969). وفي الحقيقة فقد راود العقل اليهودي منذ القدم فكرة السيطرة على الأقصى وإقامة هيكل سليمان مكانه، لكن هذه الفكرة بدت أقرب ما تكون إلى الحقيقة مع احتلال كامل القدس عام 1967. في تلك اللحظة التاريخية بدا أن الحلم اليهودي على وشك التحقيق، ومع ذلك فقد تهيّب اليهود المنتصرون بشكل مذهل في تلك الحرب الخاطفة هدم الأقصى، واكتفوا بجرف حارة المغاربة، لإقامة مكانٍ لتلاوة الطقوس الدينية أمام ما يسمونه حائط البراق. ولعل العناية الإلهية كانت حاضرة في سلبهم جرأة التعدي على ثاني بيت وضع للناس في الأرض للعبادة.


مع استفاقة العرب من صدمة الهزيمة، بدا لليهود أن القدرة على هدم الأقصى بشكل مباشر، باتت أصعب، وإذاك بدأ مسلسل لم ينته إلى اليوم، يهدف إلى تحويل أسفل الأقصى ومحيطه إلى مناطق عبادة لليهود، مع إمكانية وصل هذه المناطق السفلية والمحيطة بالأقصى ببعضها، والسيطرة على أجزاء من الأقصى، أو تركه ينهدم بفعل أي هزة طبيعية نتيجة الحفريات التي تنخر أساساته، عندها تكون الفرصة الذهبية لبناء الهيكل مكانه قد أتت!. يترافق ذلك مع سعي يهودي مستمر، لإثبات نوع من الأحقية التاريخية لليهود في القدس.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 8 = أدخل الناتج
   روابط ذات صلة

الخبر السابق
المقالات المتشابهة الخبر التالي
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية