كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

فوائد الافوكادو

   المادة

  طباعة  
فوائد الافوكادو

 الكاتب : Ashefaa

 

 الزوار : 8996   الإضافة : 2009-11-22

 

 فوائد الافوكادو

 
غني بفيتامين هـ الذي يسمى فيتامين الجمال؛ فهو يساعد في الحصول على بشرة صحية خالية من التجاعيد.يجب عدم الإكثار منه؛ لأن محتواه العالي من الدهون يسبب السمنة والضغط المرتفع والسكر.


يحتوي على كميات كبيرة من الدهون غير المشبعة مثل حمض الأوليك، والتي تجعله من الأطعمة المضادة للأكسدة والمخفضة لنسبة الكولسترول، ولكن هذا الأمر نظريا؛ لأنه يسبب السمنة التي ترفع الدهون في الدم .

يساعد على ضبط معدل ضغط الدم ومنع حدوث الجلطات وأمراض القلب؛ لاحتوائه على البوتاسيوم.

ينصح به لحالات سوء التغذية؛ لاحتوائه على نسب كبيرة من الفيتامينات والمعادن.

وتناول شرائح قليلة من الأفوكادو مضافة إلى السلطة الخضراء تزيد من قدرة جسمك على امتصاص الكاروتين الموجود في الخضروات.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 1 = أدخل الناتج
   روابط ذات صلة

المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية