باكستان: غارة أميركية تستهدف حكيم الله محسود

  محيط البوك الخبر

صفحة المقالات العامة
  باكستان: غارة أميركية تستهدف حكيم الله محسود     
 

الكاتب : شبكة الشفاء العالمية / قسم الأخبار    

 
 

 الزوار : 2913 |  الإضافة : 2010-01-15

 

مركز المعلومات العامة

 أكدت حركة طالبان الباكستانية امس نجاة زعيمها حكيم الله محسود من غارة أميركية نفذتها طائرة من دون طيار على قرية باسالكوت شمال وزيرستان قرب الحدود مع أفغانستان.



اسلام اباد - وكالات - أكدت حركة طالبان الباكستانية امس نجاة زعيمها حكيم الله محسود من غارة أميركية نفذتها طائرة من دون طيار على قرية باسالكوت شمال وزيرستان قرب الحدود مع أفغانستان.


اسلام اباد - وكالات -

وكان مسؤولون باكستانيون قد أكدوا أن الغارة استهدفت محسود وأسفرت عن مقتل عشرة أشخاص. وقال مصدر امني بارز إن هناك معلومات عن مقتل محسود لكنها غير مؤكدة. مشيراً إلى أن الموقع المستهدف كان معسكر تدريب لـ«طالبان». وقال مسؤول أمني آخر «كان هو الهدف وربما يكون قتل».


وإذا نجحت الولايات المتحدة في القضاء على محسود فستكون قد قدمت دفعة معنويات تحتاجها وكالة الاستخبارات (سي أي أيه) بعد مقتل سبعة من عناصرها في افغانستان. لكنها لا تقضي على «طالبان» لأن متشددا آخر سيحل مكانه، قد يكون نائبه ولي الرحمن الذي يقود جبهة جنوب وزيرستان.


وأظهر فيديو صدر مطلع الاسبوع حكيم الله محسود جالسا بجوار الانتحاري الذي قتل الافراد السبعة في وكالة المخابرات المركزية الاميركية وهو عميل أردني مزدوج.


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 0 تعليق

  محيط البوك إضافة تعليق


3 + 9 =

/300
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك google_ashefaa

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق
  صورة البلوك جديد دليل المواقع