آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞

حماس: القرضاوي رمز المقاومة ولا نقبل المساس به

   الخبر

  طباعة  
حماس: القرضاوي رمز المقاومة ولا نقبل المساس به

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 2680   الإضافة : 2010-01-16

 

 

 
 16-1-2010 

حماس: القرضاوي رمز المقاومة ولا نقبل المساس به

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام
اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية حماس رفض المصلين في مساجد الضفة الغربية المحتلة مهاجمة الشيخ يوسف القرضاوي من قِبَل أئمة مساجد أوقاف سلطة رام الله بالضفة؛ تأكيدًا لوقوف أهالي الضفة إلى جانب القرضاوي، واصفةً القرضاوي بـ"شيخ الأقصى والمقاومة".


د. يوسف القرضاوي

وقال الدكتور إسماعيل رضوان القيادي في الحركة، تعقيبًا على رفض المصلين في الضفة خطب مهاجمة الدكتور القرضاوي: "كل أصوات النفاق وأبواقه التي حاولت أن تنال من شيخ الأمة ومجدد العصر الشيخ الإمام الدكتور يوسف القرضاوي قد خسئت؛ فالقرضاوي شيخ الأقصى وفلسطين والمقاومة".


وأضاف رضوان: "أثبت اليوم شعبنا في الضفة الغربية أنه يرفض تلك الشرذمة التي حاولت أن تنال من الشيخ القرضاوي ومن المقاومة؛ لأن استهداف الشيخ استهدافٌ للقدس والمقاومة، وأثبت كذلك أنه يلفظ هذه الأجهزة الأمنية التي تتعامل مع الاحتلال، وأئمة السوء مشايخ السلطان".

د. إسماعيل رضوان


وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني بهذا الرفض عبَّر عن أصالة انتمائه ودعمه ووقوفه إلى جانب الشيخ القرضاوي؛ إجلالاً لهذا العالم الذي جنَّد نفسه لقضية فلسطين والقدس والمقاومة والدفاع عنهم.

وتابع: "اليوم تتضح الصورة القبيحة لأولئك الذين ينسقون أمنيًّا مع الاحتلال الذين حاولوا أن ينالوا من علماء الأمة والمقاومة، واليوم يتلقون صفعةً على وجوههم من أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة".

وأردف أنَّ "هذه الهجمة الشرسة والمغرضة التي تشنها سلطة "دايتون" تتزامن مع الهجمة التي يتعرَّض لها الشيخ القرضاوي من الاحتلال الصهيوني، ووضعه على قائمة الاستهداف؛ لأنه الداعي إلى مقاومة الاحتلال والمشجع والمؤيد للعمليات الاستشهادية ضده الصهاينة المحتلين.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 4 تعليق

القسامي

2010-01-31

الله يلعن اليهود في كل مكان وزمان الله الله يلعن من عاونهم:آمين

القسامي

2010-01-31

تقول المقوله:لايضر ‏السحاب ‏نباح ‏الكلاب_‏‏__‏‏_ اللهم ‏ياحي ‏ياقيوم ‏أسألك ‏ألا ‏تبقي ‏لليهود ‏وعملائهم (حكومةعباس ) رايه

عبدالله طاهر

2010-01-26

اللهم احفظ شيخنا الجليل من كل ظالم

مصطفي

2010-01-21

ربنا يحفظك ياشيخنا من كل سوء وقوي الله صوتك ضد كل ظالم فانت بحق شيخ الاسلام والمقاومه

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 3 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية