آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞

إخوان الأردن يدعون للجهاد ضد اليهود

   الخبر

  طباعة  
إخوان الأردن يدعون للجهاد ضد اليهود

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 2017   الإضافة : 2010-03-17

 

 

 
 17-3-2010 

إخوان الأردن يدعون للجهاد ضد اليهود

همام سعيد: اليهود وما يملكون أهداف لأبناء الأمة

محمد النجار-عمان
دعا المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن الدكتور همام سعيد إلى "الجهاد ضد المصالح اليهودية وسفاراتها في الدول العربية والإسلامية".
وقال سعيد في كلمة ألقاها أثناء اعتصام نفذته فعاليات شعبية وحزبية أردنية ظهر أمس الثلاثاء تضامنا مع القدس والمسجد الأقصى، إنه لا يجوز أن تبقى هذه المصالح والسفارات آمنة، داعيا الشباب إلى الجهاد ضدها.
واعتبر أن "اليهود وما يملكون أهداف لأبناء الأمة لأن الحرب بدأت وأصبح الجهاد فرض عين على الأمة كلها".
كما طالب سعيد "النظام الأردني" بإلغاء معاهدة وادي عربة التي اعتبر أن لا معنى لها "بعد أن نقضها اليهود"، وقال إن "معاهدة الشؤم نصت على مسؤولية الأردن الرسمية عن القدس والمسجد الأقصى"، كما دعا "القوات المسلحة لأن تقوم بدورها".
وانتقد قرارات محكمة أمن الدولة التي حكمت بالسجن 15 عاما على شبان "خططوا للجهاد" في قطاع غزة.
أردنيون احتشدوا أمام مجمع النقابات المهنية تلبية لدعوة الحركة الإسلامية

قادر على الزحف
من جهته قال القيادي في حزب الوحدة الشعبية عبد المجيد دنديس إن الشعب الأردني قادر على الزحف لإزالة "وكر الجواسيس" –السفارة الإسرائيلية- إذا لم تتخذ الحكومة قرارا بقطع العلاقات مع العدو الصهيوني.

وكان المئات من الأردنيين قد احتشدوا أمام مجمع النقابات المهنية تلبية لدعوة الحركة الإسلامية باعتبار يوم الثلاثاء يوما للغضب من أجل القدس والأقصى في ذكرى افتتاح يهود لكنيس الخراب بجانب المسجد الأقصى المبارك.
ورفع المعتصمون صورا للمسجد الأقصى ولأعمال الحفريات التي تنفذها الحكومة الإسرائيلية، وهتفوا للقدس والأقصى والمقاومة، كما دعا متحدثون في الاعتصام الشعوب العربية والإسلامية إلى إسناد الانتفاضة الجديدة.
كما شهدت الجامعة الأردنية ظهر أمس الثلاثاء مسيرة حاشدة شارك فيها الآلاف من الطلاب الذين عبروا عن غضبهم تجاه ما يتعرض له الأقصى.
وردد الطلبة المشاركون في المسيرة التي دعا إليها الاتجاه الإسلامي في الجامعة هتافات من بينها "بالروح بالدم نفديك يا أقصى"، و"نتنياهو يا خسيس في الأقصى ما في كنيس"، و"من الأقصى لعمان كلنا فدى الأوطان".
وشهدت مدن أردنية ومخيمات للاجئين مساء أمس الثلاثاء مسيرات ومهرجانات تندد بالإجراءات الإسرائيلية ضد القدس والمسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 5 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية