رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

اوروبا تعلن الحرب على المواقع الإباحية للأطفال

   الخبر

  طباعة  
اوروبا تعلن الحرب على المواقع الإباحية للأطفال

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 5134   الإضافة : 2010-03-30

 

 

 
 30-3-2010 

اوروبا تعلن الحرب على المواقع الإباحية للأطفال

30 مارس 2010 - 11:04 صباحا
بروكسل تدعو إلى حجب المواقع الالكترونية التي تحتوي على مواد إباحية للأطفال.
دعوة الجهاز التنفيذي الأوروبي جاءت في شكل اقتراح تشريعي يهدف إلى حماية الأطفال من مخاطر تجارة عرض الصور الإباحية المتفشية بشكل لافت.

المفوضة الأوروبية للشؤون الداخلية سيسيليا مالمستروم استغلت فرصة الكشف عن هذا الاقتراح التشريعي لترد على الدول التي تعارض فكرة حجب المواقع بناء على مبدإ حرية التعبير : “ اسمحوا لي أن أكون واضحة للغاية : المواد الإباحية للأطقال لا علاقة لها البتة بحرية التعبير. إنها جريمة ولا يتعلق الأمر بالترويج لرأي معين”.

مالمستروم عرضت اقتراحا تشريعيا آخر يهدف إلى مكافحة ظاهرة الاتجار بالبشر من خلال الدعوة إلى توحيد القوانين المنظمة لهذه الظاهرة.

مالمستروم شددت على أن أوروبا مصممة على إيقاف كل المسؤولين عن هذه الظاهرة ذاكرة في هذا الخصوص إجبار المهاجرين غير الشرعيين على العمل في ظروف سيئة وبراتب زهيد للغاية.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 1 تعليق

mohamed

2010-05-19

اللهم اهديهم الى الاسلام

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 1 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية