آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞

أحد ملوك نيجيريا يعلن إسلامه في رمضان

   الخبر

  طباعة  
أحد ملوك نيجيريا يعلن إسلامه في رمضان

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 5985   الإضافة : 2010-08-16

 

 

 
 16 - 8 - 2010 

أحد ملوك نيجيريا يعلن إسلامه في رمضان

مفكرة الاسلام: أعلن أحد ملوك جنوب نيجيريا إسلامه بعد دعوة قامت بها مجموعة تنتمي إلى جماعة تعاون المسلمين في جنوب نيجيريا، خلال شهر رمضان المبارك.
وكانت المجموعة التي يرؤسها الشيخ داوود عمران ملاسا أبو سيف الله قد نجحت في الحصول على إذن ملك قرية أدوو وموافقته على لقاء الشيخ داوود يوم السبت 4 رمضان 1431م،

وجلس معه الشيخ داوود عمران لمدة ثلاث ساعات يبين له الإسلام، وأخبر الملك الشيخ أن اسمه إلياس (اسم اسلامي)!! لأن والده مسلم ولكن لا يمكن لأحد أن يكون ملكًا على هذه القرية إلا أن يتحول إلى الشرك وأن يكون عضوًا في الجمعية الماسونية النيجيرية.


وبعد مناقشة طويلة وافق "الملك" أن يدخل في الإسلام وأن يكون عضوًا في جمعية تعاون المسلمين وطلب من الجمعية بناء المسجد والفصول الدراسية لقريته وتعليم أهل القرية القرآن والتعاليم الإسلامية.

وقد عين الشيخ داوود أحد أعضاء الجمعية ليعلم الملك قراءة القرآن ويدرسه تعاليم الإسلام من فقه وتوحيد وكيفية الصلاة والصيام.
وكان الملك إلياس عسكريًا وهو معروف لدي جميع رؤساء نيجيريا العسكريين السابقين، وهو من أبرز قادة أول انقلاب عسكري في نيجيريا عام 1966م، وتدرب في المدرسة العسكرية الدولية في الهند وعمل في الجيش النيجيري أكثر من عشرين سنة.

كما أنه من مؤسسي وزعماء حركة أودودوا الانفصالية الوثنية المسلحة المعارضة لتطبيق الشريعة الإسلامية في نيجيريا والتي تدعوا إلى حماية "الثقافة الوثنية" وعاداتها في قبيلة يوروبا أكبر القبائل الرئيسية في نيجيريا بعد قبيلة هوسا.

استهداف الملوك والزعماء:
وقاد الشيخ داوود عمران ملاسا أبو سيف الله المجموعة الدعوية التي استهدفت الملوك وزعماء القبائل والمدن الرئيسية، والزعماء من السياسيين ورجال الأعمال، وسكان القرى القريبة من المدن الإسلامية الرئيسية في جنوب نيجيريا.

وبلغ عدد المجموعات الدعوية 41، وفي كل مجموعة ما بين 40 و70 أفراد يرؤسهم مسؤول من مسؤولي فروع الجمعية في المدن الجنوبية.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 4 تعليق

سوسو

2010-09-07

((ولينصرن الله من ينصره ان الله لقوي عزيز)) سورة الحج

القمر

2010-09-06

الحمد لله على نعمه الاسلام ونحمد ونشكر الله على اسلامك واسال الله لك الثبات على دينك ويحفظك الله ويعينك فان لك ياملك صانك الله اجرين اجر لاسلامك واجر لاسلام غيرك من قبيلتك واسال الله لك ولاخوانك الجنه وان يحفظك اعزك الله وعافاك ايها الملك اسال الله لي ولك الجنه وارجو ان تذهب الى الحج هذا العام اسال الله لك الثبات والخلود في الجنه اخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين الحمد لله رب العالمين السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حياة

2010-08-23

الحمد للهاللهم أعز الإسلام والمسلمين

ابو العزائم

2010-08-17

الله اكبر ولله الحمد الحمد لله الذي انقذه من النار

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 2 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية