طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي اثناء محاكمته => أخبار عربية ودولية ۞ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد => أخبار عربية ودولية ۞

البيض محظور في أمريكا بعد تفشي السالمونيلا

   المقال

  طباعة  
البيض محظور في أمريكا بعد تفشي السالمونيلا

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 5443  |  الإضافة : 2010-08-21

 

  ارتفع عدد البيض الذي قام المنتجون الأمريكيون بسحبه من الأسواق بمختلف أنحاء الولايات المتحدة، إلى 550 مليون بيضة، يُعتقد أنها ملوثة ببكتريا "السالمونيلا".

 

 

  

البيض محظور في أمريكا بعد تفشي السالمونيلا

السبت 21 اغسطس 2010


ارتفع عدد البيض الذي قام المنتجون الأمريكيون بسحبه من الأسواق بمختلف أنحاء الولايات المتحدة، إلى 550 مليون بيضة، يُعتقد أنها ملوثة ببكتريا "السالمونيلا".

وذلك وسط مخاوف من تزايد حالات الإصابة بهذه البكتريا، والتي بلغت خلال يوليو الماضي، أكثر من ألفي مصاب.

وأكد متحدث باسم "مركز سلامة البيض" الجمعة –بحسب "سي ان ان"- أن مزارع "هيلاندل فارمز" في ولاية "أيوا"، تطوعت من نفسها وأمرت بسحب ما يزيد على 170 مليون بيضة، كان قد تم توزيعها على عدد من المراكز التجارية والشركات العاملة في نحو 14 ولاية مختلفة.

وقال المركز، في بيان نشره على موقعه الإلكتروني، إن مزارع "هيلاندل" وزعت إنتاجها من البيض تحت عدة أسماء تجارية، منها "هيلاندل فارمز"، و"صني فارمز"، و"صني ميداو"، وفي عبوات تتنوع بين صناديق تحتوي على ست بيضات، وأخرى تحتوي على 12 أو 18 بيضة، بالإضافة إلى عبوات تضم 30 أو 60 بيضة.

وحتى الأربعاء الماضي، أمرت السلطات الصحية الأمريكية باستدعاء ما يقرب من 380 مليون بيضة، في الوقت الذي أكد فيه مسؤولون فيدراليون أن معدل انتشار حالات الإصابة بالسالمونيلا، نتيجة تناول "البيض الملوث"، تزايدت بصورة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، لتتجاوز 2000 إصابة.

عدد الإصابات سيتزايد بصورة كبيرة:
وأشار مركز الرقابة والسيطرة على الأمراض إلى أن التوقعات تشير إلى أن عدد الإصابات بالسالمونيلا سيتزايد بصورة كبيرة، نظراً لأنه لم يتم رفع تقارير حول الإصابات بعد منتصف شهر يوليو الماضي، وذلك بسبب تأخير ظهور الإصابة لدى المصاب بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وكان قد عثر على بكتيريا السالمونيلا، أثناء قيام فريق اختبار من شركة "كرافت فودز" بتفقد الموقع بشكل روتيني، مما دعا إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية FDA، إلى إجراء تفتيش بدورها.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 2 تعليق

دكرى

2010-10-01

ما هو السبب الرئيسى

أبو ســـدن

2010-08-24

الله يكفينا شر ما فيه شر والله لا يبتلينا تفشت الامراض بشكل مثير الله المستعان

[ 1 ]
   إضافة تعليق


9 + 6 =

/300
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  خلفيات اسلامية

  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :89028732
[يتصفح الموقع حالياً [ 661
الاعضاء :0الزوار :661
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية