ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞

طفل برازيلي استيقظ من الموت وطلب كوبًا من الماء ثم مات مرة أخرى!

   المقال

  طباعة  
طفل برازيلي استيقظ من الموت وطلب كوبًا من الماء ثم مات مرة أخرى!

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 19947|  الإضافة : 2012-06-10

 

 طفل برازيلي استيقظ من الموت وطلب كوبًا من الماء ثم مات مرة أخرى!

 
طفل متوفى ينهض من نعشه المفتوح ليطلب من والده كوبًا من الماء، ثم يرقد مرة أخرى غائبًا عن الحياة


وقد أثارت الحادثة ذهول عائلة "كيلفن سانتوس" الطفل البرازيلي الذي لم تتجاوز سنوات عمره العامين، بعد أن تسلموا جثمانه "ميتًا" من المستشفى، في حالة من الحزن والبكاء العميق كما ذكرت جريدة الديلي ميل البريطانية، ثم تجمعوا لإقامة العزاء حول نعشه المفتوح لتوديع الطفل طوال الليلة السابقة لدفنه صباح السبت، ولكنه فاجأهم بالاستيقاظ من الموت قبل ساعة واحدة من موعد الجنازة الرسمية، ليطلب من والده كوبًا من الماء، ويغفو مرة أخرى، تاركهم في حالة من الذهول غير مصدقين هذا المشهد.

وأضافت الصحيفة أن الأب توجه لتقديم بلاغ لقسم الشرطة، متهمًا المستشفى بالإهمال، بعد أن اقتنع أن طفله ضحية الإهمال الطبي.

وقال: "قبل عدة ساعات من حادثة استيقاظ "كيلفن".. أعلنت المستشفى وفاته وسلمتني جثمانه في كيس بلاستيكي، ربما لم يقم الأطباء بفحصه جيدًا، فمن غير الطبيعي أن يستيقظ الأموات لشرب المياه ثم العودة للموت مرة أخرى، أنا مصمم على معرفة الحقيقة!".

بينما أكد الأطباء أن الطفل دخل المستشفى في حالة حرجة، وتوفي في الساعة السابعة مساء الجمعة، على إثر فشل في جهازه التنفسي، ولم يجد الأب بدًّا من أن يحمل طفله عائدًا من المستشفى، غير مستوعب لما يحدث حوله، ولم يستطع سوى تأجيل جنازة طفله انتظارًا لمعجزة أخرى.


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 2 تعليق

عمر

2012-11-15

سبحان الله

mohNd 29

2012-08-01

hazehe mas5ara le2anno ma fe ensan belkon bemot wbyerja3 bye7ya allah kal ennahom elayha la yarje3on fa raja2an shylo l3abar 3an l saf7a rra2eseya

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 8 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية