ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞

طائرة الوفد الإسرائيلي الأميركي تقلع عبر الاجواء السعودية متجهة الى الإمارات 

   الخبر

  طباعة  
طائرة الوفد الإسرائيلي الأميركي تقلع عبر الاجواء السعودية متجهة الى الإمارات 

 الكاتب : شبكة الشفاء العالمية / قسم الأخبار

 

 الزوار : 293|  الإضافة : 2020-08-31

 

 طائرة الوفد الإسرائيلي الأميركي تقلع باتجاه الإمارات عبر السعودية

 

ويرأس الوفد المشترك المستشار الخاص للرئيس الأميركي وصهره جاريد كوشنير، ويضم مسؤولين إسرائيليين كبارا أبرزهم رئيس مجلس الأمن القومي مائير بن شباط .

تحمل الرحلة الرقم (971)، وهو الرمز الدولي للإمارات العربية المتحدة.

وتقلع طائرة العال في العاشرة والنصف من مطار بن غوريون (اللد)، وستهبط في مطار أبو ظبي الدولي. وبدأ المسافرون على الرحلة الصعود إلى الطائرة، وحملت بطاقات الصعود عبارة "نصنع تاريخنا"

وقالت القناة الإسرائيلية 12 إن الرحلة ستمر عبر مسار خاص فوق الأجواء السعودية، لذا تقرر استخدام طائرة من طراز بوينغ 737-900 مزودة بنظام دفاع ضد الصواريخ المحمولة على الكتف.

وتكتسب هذه الرحلة أهمية خاصة كونها تأتي في إطار الترتيبات، ووضع اللمسات الأخيرة على اتفاق تطبيع العلاقات الإماراتية الإسرائيلية، وأيضا لكونها أول رحلة تجارية لخطوط الملاحة الإسرائيلية تعبر الأجواء السعودية.

ولكونها ستعبر الأجواء السعودية ستستغرق الرحلة 3 ساعات فقط بدل 8 ساعات.

أعضاء الوفد الأميركي الإسرائيلي صعدوا للطائرة المتجهة إلى أبوظبي (رويترز)
وذكرت قناة "كان" الإسرائيلية الحكومية -الأحد- أن السعودية وافقت مبدئيا على مرور الطائرة، التي ستقل وفدا إسرائيليا إلى الإمارات غدا الاثنين، عبر أجوائها.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كشف بعد الإعلان عن اتفاق التطبيع مع الإمارات أن الاتفاق يشمل تسيير رحلات طيران مباشرة بين تل أبيب والمطارات الإماراتية مرورا بالأجواء السعودية.

وتفيد التقارير الأميركية بأن كوشنر يهدف في المقام الأول إلى إقناع الزعماء العرب بالمشاركة في حفل سيحتضنه البيت الأبيض في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بمناسبة اكتمال التطبيع بين الإمارات وإسرائيل.

وقد استبقت دولة الإمارات العربية المتحدة وصول جاريد كوشنر بإصدار مرسوم ينهي مقاطعتها التجارية لإسرائيل، وذلك بعد أيام من الإعلان عن إقامة علاقات بين الجانبين.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت إن جاريد كوشنر يسعى لإقناع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للمشاركة في مراسم توقيع اتفاق التطبيع الإسرائيلي الإماراتي في واشنطن.



 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 6 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية