العالم العربيّ يستهلك سنويًّا، 12 مليار دولار من الكوكاكولا! >> قسم الأخبار  🌾  الذكاء الأصطناعي يدخل المجال الطبي >> المقالات الطبية  🌾  Ruqyah according to the Quran and Sunnah to treat witchcraft, and the evil eye >> Ruqyah Shariah  🌾  مواقيت الصلاة في صيدا، لبنان >> دليل الشفاء للمواقع  🌾  العشر من ذي الحجة طريقك الى السعادة والنجاة >> المكتبة الإسلامية   🌾  خير الدعاء دعاء يوم عرفة >> المكتبة الإسلامية   🌾  كن من رجال الفجر >> المكتبة الإسلامية   🌾  انشودة لبيك جهاداً >> أناشيد الحج   🌾  انشودة الشفاء الاسلامية Mp3 >> أناشيد مشاري راشد العفاسي   🌾  انشودة الشفاء طهور >> أناشيد منوعة بدون ايقاع   🌾 

غابات على ناطحات سحاب في مدينة تشنغدو الصينية

  محيط البوك صورة

  طباعة  
غابات على ناطحات سحاب في مدينة تشنغدو الصينية
 

 الزوار : 5243   الإضافة : 2020-09-23

 

 ما ترونه هو مشروع إسكان في مدينة تشنغدو الصينية

 

هذه ليست غابات بل هو مشروع سكني ضخم لابنية ناطحات سحاب في مدينة تشنغدو الصينية ، وعد أهلها بحياة هادئة في "غابة عمودية"، مع حدائق مشذبة على شرفات الشقق.


وفقًا لوكيل عقارات المشروع، تم بيع جميع الشقق البالغ عددها 826 شقة، بحلول أبريل/ نيسان عام 2018 . ولكن بدلاً من الحصول على الجنة البيئية الحديثة، ظهرت الأبراج وكأنها من فيلم رعب «ما بعد نهاية العالم».


والمشكلة الغير متوقعة ان النموس والبعوض والحشرات اجتاحت النباتات والزرع .

وكانت صحيفة «غلوبال تايمز» الحكومية قد ذكرت سابقاً أن حوالي 10 عائلات فقط انتقلت للإقامة في «حديقة غابات مدينة تشنغدو» بسبب غزو الحشرات لها.



وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، بني المشروع في المدينة الجنوبية الغربية في عام 2018، صممت فيه كل شرفة بحيث توفر مساحة لزراعة ونمو النباتات ,

وكما ترون في الصور ان النباتات ابتلعت بشكل شبه كامل بعض شرفات الأبراج المهملة، بحيث تدلت الفروع الخضراء إلى الخارج .

شبكة الشفاء العالمية


 


1 صوت
          مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 0 تعليق

  محيط البوك إضافة تعليق


6 + 7 =

/300
  صورة البلوك راديو الشفاء للرقية

راديو الشفاء للرقية الشرعية

راديو الشفاء للرقية مباشر

  صورة البلوك جديد الاناشيد الاسلامية

  صورة البلوك جديد القرآن الكريم