ما هو الطول الطبيعي لقضيب الرجل حتى يستطيع فض غشاء البكارة

  محيط البوك المقال

  الصفحة الرئيسية » المقالات الطبية » أسئلة وأجوبة طبية

طباعة حفظ

ما هو الطول الطبيعي لقضيب الرجل حتى يستطيع فض غشاء البكارة

Article Image

فض غشاء البكارة


ما هو طول العضو القضيب الطبيعي للرجل

متوسط طول القضيب الطبيعي في حال الإرتخاء يكون بين 6-10 سم، وفي حال الانتصاب بين 12-16 سم.

ومن الجدير بالذكر أنه لا علاقة لطول القضيب أو حجمه بالقدرة الجنسية لدى الرجل، كما أن السيدات عموماً لا يثير قلقهن حجم القضيب ولا تعتمد المتعة لديهن بمقدار الطول.

لذلك ينصح بدايةً بعدم جعل الأمر يشكل قلق نفسي بالنسبة للرجل حيث أن الثقة بالنفس والاسترخاء وعدم التوتر هم المفتاح الأول لنجاح العلاقة الجنسية، كما أن طول القضيب يعتبر كافياً لفض غشاء البكارة والذي يقع ضمن أول 2 سم من المهبل.

كما ينصح بالتركيز على الأمور الأخرى التي تمتع الزوجة بما فيها التواصل، والمداعبة واكتشاف مناطق الإثارة لديها، وشخصية شريكها وعنايته بها وبنفسه، حيث تعتبر هذه الأمور جميعها أهم بالنسبة للسيدات من طول القضيب.

واحساس السيدة خلال الجماع يكون بقدار تمدد فتحة المهبل حيث تتركز المستقبلات الحسية على محيط الفتحة الدائري وليس على عمق طولها إلى الداخل.

ماهو الطول المناسب للقضيب لفض غشاء البكارة

ليس هناك حد ادنى مجمع عليه لطول القضيب لفض الغشاء فهو على بعد سنتمترات قريبه من فتحة المهبل المهم مهما قصر الطول او زاد ان يكون منتصبا وقادر على الجماع بشكل سليم دون خلل في الاداء الجنسي من بدء العملبه الى نهايتها

- متوسط ​​طول القضيب هو: ٢- ١٠ سم في حالة الارتخاء، وحوالي ٨-١٨ سم عند الانتصاب، ولا يجوز قياس القضيب أثناء الإرتخاء لأنه لا يعبر عن الطول الحقيقي، بل يجب قياسه أثناء الإنتصاب من القاعدة إلى القمة، حيث فتحة الإحليل ولا يعتبر القضيب قصيراً إذا كان طوله يزيد عن ٨ سم

ليس سهلاً أن يفض الغشاء من الخارج، لأنه محمي بالشفرات الكبيرة والصغيرة في داخل الجسم، والشعور هو تمزق شيء في الجسم وقد يسبب بعض الألم حسب سمكه، والوقت اللازم لحظات وتنتهي العملية!


 

  تابع أيضا : مواضيع ذات صلة

  محيط البوك التعليقات : 1 تعليق

2021-08-06

اعجبتني هذه المعلومات. كثيرآ وشكرآ لمن وضع مثل هذه المعلومات المهمه جدآ وفي امان الله

[ 1 ]
  محيط البوك إضافة تعليق


6 + 4 =

/300
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك google_ashefaa

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع